جميع المباريات

إعلان

مدرب ولاعبو منتخب البرازيل للشباب مفتونون بشاكيرا

شاكيرا

شاكيرا

بارانكيا (كولومبيا)، (وكالة الانباء الاسبانية):

يخطط المدير الفني للمنتخب البرازيلي للشباب ناي فرانكو وعدد من لاعبيه للقيام بزيارة إلى تمثال مصنوع من المعدن للمغنية الكولومبية شاكيرا، على هامش مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم تحت 20 عاما التي تستضيفها كولومبيا حاليا، مبدين إعجابهم الشديد بالمطربة الحسناء.

وقال فرانكو للصحفيين قبل أولى مباريات فريقه في البطولة، والتي تعادل خلالها أمام نظيره المصري بهدف الجمعة بمدينة بارانكيا "إنني شديد الإعجاب بشاكيرا، لذا أتمنى أن ألتقط صورة على الأقل بجوار تمثالها".

وتحول التمثال الذي يبلغ ارتفاعه خمسة أمتار ووزنه خمسة أطنان، والذي أهداه إلى بارانكيا النحات الألماني ديتر بات، إلى أحد أهم المعالم السياحية للمدينة التي ولدت بها شاكيرا، منذ أن وضع بها في السادس من نوفمبر عام 2006.

وتستضيف مدينة بارانكيا فرق المجموعة الخامسة لمونديال الشباب، التي تضم أيضا منتخبي النمسا وبنما، ويقف التمثال الذي يصور المغنية الحسناء وهي تحمل جيتارا في يديها، في منطقة قريبة من ملعب "روبرتو ميلنديز".

وقال فرانكو، الذي يؤكد أنه يعشق الموسيقى عشقه لكرة القدم: "أتمنى أن تمنحنا شاكيرا وأهل بارانكيا الحظ".

وكمدربه، الذي يغني ويلحن بل ويسجل بعض الأغاني في أوقات فراغه، قال أوسكار نجم الفريق البرازيلي إنه معجب بشاكيرا، ولاسيما أغنية "واكا واكا" التي اشتهرت خلال مونديال جنوب أفريقيا العام الماضي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن