جميع المباريات

إعلان

تشافي ينضم لتدريبات برشلونة الجمعة

تشافي وجيجز وفالنسيا

تشافي امام مانشستر يونايتد في نهائي دوري الابطال

الموقع الرسمي لبرشلونة (هاني عز الدين):

أكد تشافي هيرنانديز لاعب وسط فريق برشلونة جاهزيته بدنيا لخوض مران الفريق الجمعة والالتحاق بتحضيرات الكتالوني للموسم المقبل.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي الخميس بالولايات المتحدة: "عانيت من مشاكل في وتر اكيليس في العام الماضي وفي الفترة الاخيرة شكوت من ايدي لهذا لم اشارك في فترة الاعداد".

وأضاف: "العمل الذي يقوم به اطباء الفريق خلال فترة الاعداد يمنع حدوث اصابات".

وأعرب تشافي عن رغبته في المشاركة في مباريات الفريق المقبلة خلال التحضير للموسم المقبل بداية من مواجهة مانشستر يونايتد السبت التي تأتي بعد شهرين فقط من مواجهة الفريقين في نهائي دوري ابطال اوروبا.

وأتبع: "كنا افضل كثيرا في ويمبلي، استحوذنا على الكرة طوال المباراة عدا اول عشر دقائق، وفيرجسون نفسه اعترف بهذا وهو شرف كبير".

تياجو الكانترا

ولم يختلف تشافي مع المتابعين على المستوى الرائع لتياجو الكانترا في مباراتي البارسا امام انترناسيونالي وبايرن ميونخ في فترة الاعداد للموسم المقبل: "هو موهبة خاصة ويمر بفترة ارتفاع مستوى ممتازة وسيضيف الكثير للفريق".

وحول قدرة الكانترا في الدخول في تشكيلة البارسا الاساسية حال انضمام سيسك فابريجاس للفريق رد: "سئمت من المقارنات بين لاعبي الفريق، الموسم طويل وأن يكون لدينا لاعبين رائعين كثيرين فهو شيء ممتاز".

من جانبه علق جيرارد بيكيه على هذا الامر قائلاً: "هناك منافسة بين لاعبي الوسط في الفريق وهو أمر ايجابي للفريق".

مباراة السبت

وخلال تقديم تشافي وبيكيه لفريق البارسا قبل مواجهة مان يونايتد الودية السبت نال الفريق الكتالوني اشادة كبيرة من وسائل الاعلام وطريقة اللعب، وشرح تشافي: "في كرة القدم انت بحاجة لسرعة التفكير والتنفيذ وعملنا جديا على هذا الامر في برشلونة ويهمنا للغاية في برشلونة الاحتفاظ بالكرة والتمركز في الملعب".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg