جميع المباريات

إعلان

فرنسا خارج التصنيف الأول لقرعة تصفيات أوروبا لمونديال 2014

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 27 يوليو/تموز (إفي): خرجت فرنسا من التصنيف الأول للمنتخبات المشاركة في تصفيات كأس العالم 2014 ما يعني إمكانية أن تسفر القرعة التي ستسحب السبت المقبل عن اصطدامها بواحدة من القوى التقليدية في القارة العجوز.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأربعاء عن تصنيفات القرعة إذ جاء في المستوى الأول كل من إسبانيا بطلة العالم، ووصيفتها هولندا، بجانب ألمانيا وإنجلترا والبرتغال وإيطاليا وكرواتيا والنرويج واليونان.

وهبطت فرنسا إلى التصنيف الثاني كون ترتيبها الحالي على مستوى أوروبا العاشر نظرا لتراجع نتائجها في الآونة الأخيرة وخروجها من الدور الأول لمونديال جنوب أفريقيا.

وستتجنب فرنسا بذلك الوقوع مع بقية فرق المستوى الثاني الذي يشمل كلا من روسيا والسويد ومونتنيجرو والدنمارك وسلوفينيا وتركيا وسلوفاكيا.

وضم المستوى الثالث كلا من سويسرا وإسرائيل وأيرلندا والتشيك والبوسنة وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر وبلجيكا.

وفي المستوى الرابع برزت رومانيا إلى جوار اسكتلندا وأيرلندا الشمالية والنمسا وبولندا وألبانيا وليتوانيا وجورجيا، فيما جاءت فرق فنلندا وإستونيا وقبرص وأرمينيا ومولدافيا ومقدونيا وأذربيجان ولاتفيا وجزر الفارو في التصنيف الخامس.

وأخيرا جاءت فرق ليشتنشتاين ولوكسمبورج وكازاخستان ومالطة وأندورا وسان مارينو وويلز وأيسلندا ولوكسمبورج في المستوى السادس.

وستبدأ التصفيات الأوروبية في سبتمبر/أيلول 2012 وتنتهي منتصف أكتوبر/تشرين أول 2013 وستسفر عن تأهل 13 فريقا إلى نهائيات البرازيل. (إفي) ع ن/ ح ح

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg