جميع المباريات

إعلان

أجويرو يعلن انضمامه إلى مانشستر سيتي

يللاكورة

لندن، 27 يوليو/تموز (إفي): أعلن المهاجم الأرجنتيني الدولي سرخيو أجويرو الأربعاء انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ليطوي خمس سنوات قضاها مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال أجويرو في رسالة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "أنا لاعب في سيتي. سعيد بوجودي في هذا النادي وهذه المدينة. شكرا للجميع على الترحاب والاستقبال".

وكان اللاعب قد قوبل باستقبال حار من جانب أنصار مان سيتي لدى وصوله إلى المدينة لإنهاء التفاصيل الخاصة بتعاقده، بعد فشل فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في تقديم القيمة المالية التي طلبها أتلتيكو للتنازل عن خدماته.

ولم يتم الكشف بعد عن المبلغ الذي دفعته الإدارة الإماراتية لمانشستر سيتي لضم أجويرو، إلا أن وسائل إعلام بريطانية توقعت ألا تقل عن 38 مليون جنيه استرليني.

وفي حال صدق هذا المبلغ، فسيكون أجويرو (23 عاما) أغلى لاعب في تاريخ السيتيزن بعد أن تجاوز 32.5 مليون استرليني دفعها لضم البرازيلي روبينيو من ريال مدريد في 2008.

يذكر أن مانشستر سيتي كان يفضل شراء أجويرو بعد بيع مواطنه كارلوس تيفيز إلى فريق آخر، إلا أن تعثر انتقال الأخير إلى كورينثيانز البرازيلي أدى إلى تعديل خطة الفريق. (إفي) ع ن/ ح ح

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg