جميع المباريات

إعلان

بيريرا: يجب أن ينضج نيمار وباتو وجانسو من الآن وحتى المونديال

يللاكورة

بوينوس أيرس، 14 يوليو/تموز (إفي): قال المدير الفني كارلوس البرتو بيريرا، الذي توج بكأس العالم مع البرازيل عام 1994 إنه يتعين على الجيل الجديد من اللاعبين في منتخب "السيليساو" الذي يضم نيمار وباتو وجانسو ولوكاس أن ينضج من الآن وحتى مونديال 2014.

وقال في مؤتمر صحفي في العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيرس نظمته شركة "أديداس": "الآن في البرازيل لدينا منتخبا جديدا بعد عهد كافو".

وعن دور البرازيل في كوبا أمريكا، التي سقطت فيها بركلات الترجيح أمام باراجواي في ربع النهائي، أشار بيريرا إلى ان منتخب "السيليساو" لديه لاعبين على مستوى عال، ولكن كان ينقصهم التحفيز لأن "البطولة جاءت في نهاية موسم طويل في أوروبا، دون إتاحة وقت للاسترخاء أو الراحة".

وأشار إلى ضرورة أن يتم الربط بين اللاعبين خلال المرحلة المقبلة التي لن يخوض فيها المنتخب مباريات رسمية لتأهله مباشرة إلى كأس العالم التي تنظمها البرازيل.

وأكد أن التحديات التي تواجه الفريق كبيرة للغاية، موضحا أن المنتخب كان في عام 1994 بحاجة للفوز بالمونديال لانه مر عليه آنذاك 24 عاما دون التتويج به وكان الضغط كبيرا ولكنه تمكن من "تحمله".

وشدد على أهمية تحقيق الفوز في المبارايات الودية والاهتمام برفع مستوى الهجوم والدفاع وتحقيق التوازن بينهما.(إفي)

ح ث/ م أ 07/24/03-3

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
ليفربول

ليفربول

1

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون. خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز