جميع المباريات

إعلان

كوبا اميركا: غيريرو يقود البيرو لجائزة الترضية

المهاجم البيروفي باولو فيريرو يحتفل بالتسجيل في مر

بوينوس ايرس (الأرجنتين) (ا ف ب) - قاد المهاجم باولو غيريرو منتخب البيرو لاحراز المركز الثالث في كأس اميركا الجنوبية "كوبا اميركا" لكرة القدم التي تحتضنها الارجنتين، بتسجيله ثلاثية "هاتريك" لمنتخب بلاده الذي تغلب على فنزويلا 4-1 السبت في لا بلاتا.

وسجل وليام شيروكي (42) وباولو غيريرو (64 و90 و90+3) اهداف البيرو وخوان ارانغو (78) هدف فنزويلا.

وهذه الخسارة الصريحة الاولى لفنزويلا في المسابقة، اذ حققت 5 نقاط في الدور الاول وخسرت بركلات الترجيح في نصف النهائي امام الباراغواي التي تخوض النهائي الاحد امام الاوروغواي في بوينوس ايرس.

اما البيرو، بطلة المسابقة عامي 1939 و1975، فقد احرزت المركز الثالث للمرة السابعة في تاريخها، اخرها عام 1983.

وافتتحت البيرو التسجيل عبر شيروكي الذي استلم الكرة من باولو غيريرو من هجمة مرتدة، فتابعها في المرمى الخالي (42).

واكملت فنزويلا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد توماس رينكون (59) وهي المرة الثانية التي يطرد فيها رينكون في النهائيات الحالية.

وعزز البيروفيون النتيجة عبر غيريرو الذي استلم الكرة من هجمة مرتدة ايضا داخل منطقة الجزاء، فسددها في سقف المرمى (64).

وعادت فنزويلا الى اجواء المباراة، فمن تمريرة بينية وصلت الى خوان ارانغو داخل المنطقة، سددها ارضية بيسراه سكنت المرمى البيروفي (78).

واهدر سيتشيرو فرصة التعادل بعد متابعته ضربة حرة خطيرة (83)، وفي وقت سعت فيه فنزويلا لادراك التعادل، قضى غيريرو على امالهم مسجلا الهدف الثالث بتسديدة ارضية من داخل المنطقة (90) قبل ان يهز الشباك مرة اخيرة في الوقت القاتل (90+3)، لينفرد في صدارة ترتيب الهدافين مع خمسة اهداف.

مثل البيرو: راوول فرنانديز- ورنزو ريفوريدو وكريستيان راموس والبرتو رودريغيز والدو كورزو ويوشيمار يوتون وادان بالبين وكارلوس لوباتون (ميكايل غيفارا 61) ورينالدو كروزادو (لويس أدفينكولا 79) ووليام شيروكي وباولو غيريرو.

المدرب: سيرخيو ماركاريان.

مثل فنزويلا: ريني فيغا- روبرتو روزاليس وخوسيه مانويل ري واوسفالدو فيسكاروندو وغابريال سيتشيرو ولويس مانويل سيخاس (فرانكلين لوسينا 45+1)، وتوماس رينكون وسيزار غونزاليس (خوان ارانغو 67) ويوهاندري اوروزكو وجانكارلو مالدونادو وميكو (خوسيه سالومون روندون 62).

المدرب: سيزار فارياس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg