جميع المباريات

إعلان

فينجر عن موقف فابريجاس: لا جديد

سيسك فابريجاس

سيسك فابريجاس

برشلونة (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أنه لم يطرأ أي جديد في مفاوضات إنتقال لاعب وسطه سيسك فابريجاس إلى برشلونة الاسباني، مشيرا إلى أنه سيكون ضمن القائمة التي ستخوض مباراة كولن الألماني.

يذكر أن النادي الإنجليزي كان قد أعلن أن فابريجاس تغيب عن جولة النادي الآسيوية للإصابة، إلا أن هناك تكهنات تشير إلى أنه لم يكن يرغب في المشاركة للضغط على "المدفعجية" لتسهيل انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وعند سؤال فينجر عن آخر نتائج المفاوضات مع برشلونة، أكد المدرب الفرنسي أنه لا جديد حتى الآن في الصفقة، ومازالت المفاوضات جارية.

يشار إلى أن برشلونة يسعى منذ الموسم الماضي إلى الحصول على خدمات اللاعب الإسباني وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة أرسنال.

يذكر أن فابريجاس (24 عاما) كان ناشئا في برشلونة قبل أن ينتقل وهو في سن 16 عاما لصفوف المدفعجية، ولم يتوج معه بأي لقب للدوري المحلي، وفاز معه فقط بلقبي درع الاتحاد الإنجليزي (2004) وكأس الاتحاد (2005).

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2

تشكيل أستون فيلا حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز. خط الدفاع: ماتي كاش، إيزري كونسا، باو توريس، لوكاس ديني. خط الوسط: روس باركلي، يوري تيليمانس، مورجان روجرز. خط الهجوم: جيدن فيلوجين، أولي واتكينز، ليون بايلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg