جميع المباريات

إعلان

مانشيني يؤكد أن ضم أجويرو لن يكون سهلا

يللاكورة

لوس أنجليس، 22 يوليو/تموز (إفي): كشف الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن ضم الأرجنتيني سرخيو أجويرو مهاجم أتلتيكو مدريد لن يكون سهلا.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي في لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية قبيل مواجهته فريق لوس أنجليس جالاكسي الأحد المقبل استعدادا للموسم الجديد،إن التعاقد مع اللاعبين الكبار أمثال أجويرو يظل دائما أمرا صعبا.

وأضاف "من الصعب جدا أن تتعاقد مع لاعبين بهذا الحجم في ظل سوق يحظى بمنافسة شرسة ولكني أتمنى أن نتمكن من ضم أجويرو قبل مواجهة مان يونايتد في درع الاتحاد.

ويواجه مان سيتي في السابع من الشهر المقبل الغريم مانشستر يونايتد في دربي الدرع الخيرية -فيما يعادل كأس السوبر- والتي تقام بين بطل الدوري وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي والتي تقرر إقامتها على ملعب ويمبلي.

وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية قد أشارت الخميس إلى أن مان سيتي عازم على التعاقد مع أجويرو وأن سعيه لضمه لم يتأثر بعد إعلان كورينثيانز البرازيلي عدم تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب النادي الإنجليزي.

وفي هذا الصدد قال مانشيني: "بقاء تيفيز معنا يظل دائما عاملا إيجابيا للفريق ولكنني لم أتحدث معه فهو يرغب في الرحيل ليكون قريبا من عائلته".

ومن المعروف أن أجويرو (23 عاما) انضم إلى أتلتيكو عام 2006 قادما من فريقه الأرجنتيني إندبندينتي، ويرتبط بعقد مع أتلتيكو حتى عام 2012.(إفي) م ك / ع ف 07/22/06-3

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg