جميع المباريات

إعلان

إنترناسيونال ومينيرو يدعمان صفوفهما قبل إغلاق فترة الانتقالات في البرازيل

يللاكورة

ساو باولو، 21 يوليو/تموز (إفي): أعلن نادي إنترناسيونال تعاقده مع المهاجم جو من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما قدم أتلتيكو مينيرو لاعبه الجديد أندريه الوافد من صفوف دينامو كييف الأوكراني، في آخر أيام فترة الانتقالات البرازيلية.

ووصل جو إلى مدينة بورتو أليجري البرازيلية الأربعاء، آخر أيام المهلة الممنوحة للأندية البرازيلية لضم لاعبين من أندية أجنبية، حيث خضع لفحص طبي قبل أن يوقع عقدا مع إنترناسيونال، الذي يتفاوض حاليا حارسه لياندرو دامياو تمهيدا للانتقال لأحد الأندية الأوروبية، فيما انتقل لاعبه الأرجنتيني فرناندو كافيناجي إلى ناديه السابق ريفر بليت على سبيل الإعارة.

وبدأ المهاجم مشواره مع الكرة في صفوف كورينثيانز، قبل أن يلعب لأندية سسكا الروسي ومانشستر سيتي وإيفرتون الإنجليزيين وجالاتا سراي التركي، كما لعب عدة مباريات مع المنتخب البرازيلي.

وفي مدينة بيلو أوريزونتي، قدم أتلتيكو مينيرو لاعبه أندريه الذي لعب في الفترة الأخيرة مع بوردو الفرنسي لقلة مشاركاته مع دينامو كييف، الذي كان قد تعاقد معه مطلع الموسم من صفوف سانتوس.

واستدعي أندريه (20 عاما) ورفيق النجم الدولي الواعد نيمار في هجوم سانتوس خلال الموسم الماضي، عدة مرات من قبل مانو مينيزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول، كما أنه يمثل أحد رهاناته خلال دورة الألعاب الأوليمبية عام 2012 في لندن.

وشهد اليوم الأخير أيضا تعاقد ساو باولو مع لاعب الوسط الأرجنتيني مارسيلو كانييتي لاعب بوكا جونيورز الذي كان يلعب معارا لنادي أونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي.

وكان ساو باولو قد ضم قبلها بيوم الظهير الباراجوائي إيفان بيريس لاعب سيرو بورتينيو ولاعب الوسط سيسيرو القادم من فولفسبورج الألماني ودينيلسون لاعب أرسنال الإنجليزي.

أما حامل اللقب فلومينينزي فقدم الأرجنتيني أليخاندرو مارتينوتشو لاعبي بنيارول الأوروجوائي، رغم اتفاق اللاعب في وقت سابق مع بالميراس الذي قرر اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

كما قدم بوتافوجو قبل عدة أيام لاعب الوسط ريناتو القادم من إشبيلية الإسباني.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن