جميع المباريات

إعلان

إصابة نور في تدريبات السعودية قبل مواجهة هونج كونج في تصفيات المونديال

محمد نور واسماعيل مطر السعودية والامارات

صورة ارشيفية لمحمد نور مع منتخب السعودية

كتب - وائل منتصر:

واصل المنتخب السعودي تدريباته اليومية على ارض ملعب الامير محمد بن فهد ضمن معسكره الاعدادي المقام حاليا بالمنطقة الشرقية قبل مواجهة منتخب هونج كونج مساء يوم السبت في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد السعودي ان الجهاز الطبي للمنتخب قام باعطاء اللاعبين املاح وفيتامينات للاعبين من اجل تعويضهم عن النقص الكبير بالسوائل نتيجة ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة بالمنطقة الشرقية بشكل كبير.

وأدى لاعبو المنتخب مرانهم بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو على ارض الملعب وسط روح معنوية وحماس وتركيز كبير استعدادا لانطلاقة مشواره نحو المونديال البرازيلي.

وشهد المران عدد من الجمل التكتيكية واللياقية ومن ثم اجريت مناورة على كامل الملعب وادي اللاعبون بحماس كبير مع توقفات كثيرة من روجيريو من اجل تصحيح عدد من الاخطاء التي وقع بها اللاعبين خلال المناورة.

وفي نهاية المناورة تعرض اللاعب محمد نور الى اصابة في الساق ابعدتة عن اكمال المناورة وطمئن الجهاز الطبي الجميع على سلامة نور مؤكدا علي أن الإصابة لن تمنع نور من المشاركة في التمارين المقبلة.

وشهد المران ايضا وجود تدريب خاص للاعبين عبدالملك الخيبري ومشعل السعيد خارج المضمار وكانت تمارين لياقية ورفع معدل التركيز لدى اللاعبين وذلك لعدم مشاركتهم في المناورة نظرا لاكتمال الفريقين.

كما اقيمت تدريبات خاصة بحراس المرمى حسن العتيبي ومبروك زايد ووليد عبدالله وياسر المسيلم شهدت التسديد من بعيد والكرات الثابتة والعالية والعكسية وتالق الحراس خلال المران وسط روح معنوية عالية ومرتفعة من قبل الجميع.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ماجديبورج

ماجديبورج

5 7
الأهلي

الأهلي

15

الأهلي يسجل الهدف الثامن