جميع المباريات

إعلان

أمريكية تفوز بخاتم ألماس بعد حفرها أرضية ملعب بيسبول بمعلقة من البلاستيك

يللاكورة

ميامي (الولايات المتحدة)، 19 يوليو/تموز (إفي): فازت طالبة جامعية في الولايات المتحدة بخاتم ألماس في مسابقة ذات طابع خاص، تعين على المشاركات فيها حفر أرضية أحد ملاعب البيسبول بملعقة من البلاستيك للعثور عليه.

وقال لورين جيرلي، مدير التسويق بالملعب، في تصريحاته لـ(إفي) الاثنين: "لقد نجحت مسابقتنا (الحفر من أجل الألماس وليالي السيدات) والتي أقيمت لصالح مركز (باس) لرعاية المراهقات في ويست بالم بيتش، شمالي ميامي. إننا ننظمها سنويا والنساء يعشقنها".

وعثرت جينفر كلجيك، الطالبة بجامعة وسط فلوريدا في أورلاندو، على الخاتم الفاخر بين الطبقتين الأولى والثانية بملعب روجر دين في جوبتر الواقعة على الساحل الشرقي للولاية.

وأجريت المسابقة بمشاركة 80 امرأة.

وجاء في إعلان المسابقة: "سندفن خاتما من الألماس قيمته خمسة آلاف دولار في الملعب وبعد المباراة، ستتمكن كل النساء الموجودات من الحفر ومن ستعثر عليه، سيكون لها".

وقالت الفائزة في تصريحات إذاعية، إنها تهوى لعبة البيسبول وكانت تعلم أنه لن يتم دفن الخاتم في منطقة لا يرتادها الكثيرون بالملعب، ولهذا منذ أن بدأت المباراة، قررت الحفر عند حافة الملعب بين الطبقتين الأولى والثانية.

وذكر مدير التسويق في الملعب أن شركة (Golden Anvil Jewelers) ساهمت بالخاتم، فيما خصصت أموال تذاكر حضور المباراة والتي تم بيعها لصالح مركز (باس) الذي يهتم بالفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 12 و17 عاما وتعرضن لمشكلة قضائية، فيساعدهن في الاندماج من جديد مع المجتمع عبر برامج خاصة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg