جميع المباريات

إعلان

منتخب السعودية للشباب يلاقي منتخب كوستاريكا في كولومبيا

منتخب السعودية للشباب

منتخب السعودية للشباب

كتب - وائل منتصر:

يخوض منتخب السعودية للشباب يوم الأربعاء لقاءه الودي الأول إمام منتخب كوستاريكا للشباب في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً بتوقيت السعودية الرابعة بتوقيت كولومبيا ضمن المعسكر الإعدادي الحالي في كولومبيا خلال الفترة من 13-24 / 8 / 1432هـ الموافق 14-25/ 7 / 2011.

تأتي المباراة في إطار المرحلة السادسة الأخيرة من مراحل الإعداد لنهائيات كاس العالم التي ستقام في كولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو -20 أغسطس 2011.

وأوقعت القرعة منتخب المملكة للشباب في المجموعة الرابعة التي تضم كل من كرواتيا ونيجيريا وجواتيمالا.

ويعتبر منتخب كوستاريكا احد المنتخبات المتأهلة لنهائيات كاس العالم للشباب ويقع في المجموعة الثالثة التي تضم كل من اسبانيا والإكوادور واستراليا.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد السعودي، أجري مدرب منتخب السعودية للشباب خالد القروني محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم الثلاثاء وضح فيها عن طريق الفيديو الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبين في المباريات الماضية وطالبهم بتلافي السلبيات وتعزيز الايجابيات وكيفية الاستفادة من أخطاء الخصم وترجمتها إلى فرص حققيه لتهديد مرماه.

وعلى صعيد التدريبات ركز مدرب المنتخب الوطني خالد القروني على الجوانب التكتيكية وطريقة اللعب التي سينتهجها في مباراة كوستاريكا حيث بداء الحصة التدريبية على ارض ملعب مركز الأداء العالي بالإحماء بالكرة وبعدها طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية في كيفية التمرير من العمق ولعب الكرات العرضية والتسديد المباغت واللعب من لمستين والاعتماد على الكرات الطويلة في الهجوم المرتد فيما ركز مدرب الحراس جمال طياش تدريباته للحراس على كيفية التصدي للكرات العرضية واختتم القروني التدريبات بمناورة على الملعب كامل.

ومن جهته بين مدرب المنتخب الوطني خالد القروني بأن المعسكر الحالي سيكون التركيز فيه أكثر على الجوانب التكتيكية والتكنيكية وكيفية تطبيق اللاعبين لطرق اللعب في المباراتين الوديتين, مبينا بان المنتخب سيخرج بالعديد من الفوائد الفنية من لقاء منتخب كوستاريكا.

وعلى صعيد أخرى وصل المنتخب المصري الشقيق إلى مدنية بوجوتا استعداد لنهائيات كاس العالم واجري تدريباته على ارض ملعب مركز الأداء العالي وقبل بداية الحصة التدريبية دار حوار بين الجهاز الإداري والفني للمنتخب المصري مع منتخب المملكة للشباب لكرة القدم عن استعداد المنتخبين للبطولة حيث أقام المنتخب المصري معسكر إعدادي في البرتغال وكوستاريكا يذكر إن المنتخب المصري وقع في المجموعة الخامسة وتضم كل من البرازيل والنمسا وبنما.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg