جميع المباريات

إعلان

تدريبات مهارية لمنتخب المملكة للشباب في معسكر كولومبيا

منتخب السعودية للشباب

تدريبات منتخب المملكة

(وكالة الانباء السعودية):

ركز مدرب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الوطني خالد القروني على التدريبات المهارية للاعبين في المعسكر الإعدادي الحالي في كولومبيا الذي يستمر خلال الفترة من 13 إلى 24 / 8 / 1432هـ في إطار المرحلة السادسة والأخيرة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو إلى 20 أغسطس 2011م .

وأوقعت القرعة منتخب المملكة للشباب في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات كرواتيا ونيجيريا وجواتيمالا .

وحرص القروني على إجراء الحصة التدريبية الصباحية في النادي الصحي بالفندق الذي كان عبارة عن تقوية للعضلات حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين وبعدها توجهوا للمسبح وفي الحصة المسائية التي أقيمت على ارض ملاعب مركز الأداء العالي ركز فيها على التدريبات المهارية بالكرة في كيفية المحافظة على الكرة وتجاوز الخصم وبعدها طبق القروني عدد من الجمل التكتيكية في كيفية الضغط على الخصم أجرى بعدها مناورة على الملعب .

وأبان مدرب المنتخب الوطني خالد القروني أن الهدف من المعسكر هو التعود والتأقلم على الأجواء المرتفعة وقال : حرصنا على الحضور مبكراً لتعويد اللاعبين على هذه الأجواء المرتفعة التي تكون فيها نسبة الأوكسجين قليلة ولكي يتعودوا أيضا على اللعب في الأجواء الممطرة .

وأضاف : المعسكر الحالي يعتبر من المعسكرات الهامة لإعداد المنتخب بشكل جيد للبطولة وحرصنا أن يدخل اللاعبون من الآن في أجواء البطولة حيث سيكون التركيز عالي للاعبين من أجل تقديم مستوي جيد بإذن الله في البطولة .

وأكد أن المباراتين القادمتين أمام منتخب كوستاريكا ستكون مفيدة لتصحيح الأخطاء الفنية وتنفيذ اللاعبين للتكتيك الأنسب لخوض غمار منافسات كأس العالم .

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg