جميع المباريات

إعلان

باتو: هدفا الإكوادور منحاني الثقة

يللاكورة

كمبانا (الأرجنتين)، 15 يوليو/تموز (إفي): صرح مهاجم المنتخب البرازيلي ألكسندر باتو بأن الهدفين اللذين سجلهما في مرمى الإكوادور (4-2) خلال ختام الدور الأول من بطولة كوبا أمريكا قد أعادا له الثقة في قدراته قبل بدء الأدوار النهائية.

وقال باتو في مؤتمر صحفي الجمعة "إنه لأمر رائع أن اسجل أهدافا فذلك يمنحني الثقة.. سأحاول أن أعاود التسجيل مرة أخرى حين نلاقي باراجواي في ربع النهائي" بعد غد الأحد.

وتوقع باتو مباراة قوية ضد باراجواي حيث سيسعى الطرفان إلى التسجيل من البداية إدراكا منهما أن الخاسر سيحزم حقائبه ويعود إلى الديار، بعكس لقائهما في الدور الأول الذي انتهى بالتعادل (2-2).

واعتبر مهاجم ميلان الإيطالي أن الانتقادات التي طالته قبل لقاء الإكوادور قد ساعدته على بذل مزيد من الجهد في التدريبات لإسكات جميع المشككين الذين "ينتقدون إضاعة الفرص حتى في التدريبات"، حسب وصفه.

وشدد باتو (21 عاما) على ضرورة التزام العمل الجاد واحترام الخصوم حتى تحقق البرازيل هدفها وهو الحفاظ على الكأس للمرة الثالثة على التوالي.

وعن أولى تجاربه في كوبا أمريكا، قال باتو "من الصعب للغاية اللعب ضد الفرق اللاتينية فكلها تريد الفوز على البرازيل. إنه تحد صعب ولكنه جذاب في الوقت ذاته". (إفي)

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg