جميع المباريات

إعلان

ليفربول يتعاقد مع البرازيلي دوني حارس مرمى روما

جماهير ليفربول

جماهير الريدز ليفربول

لندن (رويترز) -

أعلن نادي ليفربول الانجليزي الجمعة انه تعاقد مع الكسندر دوني حارس مرمى روما دون أن يكشف عن قيمة الصفقة ليواصل المدرب كيني دالجليش بذلك عملية اعادة بناء الفريق بعد نهاية الموسم.

وانضم دوني الذي لعب عشر مباريات دولية مع منتخب البرازيل الى ليفربول ليكون حارسا احتياطيا للحارس الاساسي الحالي بيبي رينا.

وقال ليفربول في بيان نشر بموقعه على الانترنت ان الحارس البالغ من العمر 31 عاما وقع عقدا مع النادي بعد موافقته على البنود الشخصية واجتيازه الفحص الطبي.

ولعب دوني 179 مباراة مع روما في ستة مواسم لكنه وجد صعوبة في الحصول على مكان في التشكيلة الاساسية للفريق بعد ان اصبح جوليو سيرجيو هو الحارس الاول للفريق.

وقال داميين كومولي مدير الكرة في ليفربول ان انضمام دوني سيساعد الحراس الصغار في النادي على اكتساب خبرة.

واضاف "نشعر بالسعادة للتعاقد مع دوني. انه مركز شعرنا اننا بحاجة الى تدعيمه لانه سيمنح حراسنا الصغار الفرصة للعب مع اندية اخرى على سبيل الاعارة والحصول على بعض الخبرة في وقت ما خلال الموسم وهو شيء مهم لتطورنا."

ودوني ثالث لاعب يتعاقد معه ليفربول خلال الصيف بعد انضمام لاعب وسط انجلترا جوردان هندرسون من سندرلاند وصانع العاب اسكتلندا تشارلي ادم من بلاكبول.

ومن المتوقع أن ينضم ستيوارت داونينج جناح انجلترا الى ليفربول بعد ان توصل لاتفاق بشأن قيمة الصفقة مع استون فيلا يوم الاربعاء الماضي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن