جميع المباريات

إعلان

البسمة تعود لوجوه لاعبي التانجو بعد التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا

يللاكورة

بوينوس أيرس، 13 يوليو/تموز (إفي): عادت البسمة لوجوه لاعبي المنتخب الأرجنتيني في أول مران للفريق بعد التأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بالفوز على كوستاريكا بنتيجة 3-0.

وعاد المنتخب الأرجنتيني متأخرا في حوالي الخامسة من صباح الثلاثاء إلى معسكره من منطقة إيزيزا بضواحي العاصمة مكسيكو سيتي، بعد تأخر رحلته الخاصة من كوردوبا بسبب سحب الرماد الناجمة عن ثوران بركان بويوي التشيلي، والذي يؤثر على عمل المطارات الأرجنتينية.

وتسبب هذا التأخير في اختصار اللاعبين للمران ليؤدوا التدريبات الخفيفة والإحماء بعد ساعة من موعدها بعد ان فضل المدير الفني سرخيو باتيتسا إطالة فترة راحة لاعبيه.

وقام اللاعبون الذين شاركوا في مباراة كوستاريكا ببعض التمارين في صالة الألعاب الرياضية وتمارين خفيفة، في حين أدى البدلاء بعض التقسيمات بالكرة.

وبعد انتهاء المران، استقبل اللاعبون ذويهم في المعسكر، وسيكون أمامهم وقت فراغ بعد التدريب الصباحي اليوم الاربعاء حتى المساء.

وكان سرخيو أجويرو الأكثر فرحا بين اللاعبين بعدما استقبل عائلته بعد يوم من حادث السير الذي تعرض له والد زوجته دييجو أرماندو مارادونا أثناء ركوبه السيارة مع زوجته فيرونيكا أوخيدا.

وبعد تعافي خابيير ماسكيرانو من إثار الالتحام الذي تعرض له في الشوط الثاني من المباراة في كوردوبا، سيكون إزكييل لافيتسي الغائب الوحيد عن المباراة التي ستخوضها الأرجنتين السبت المقبل في ربع النهائي لحصوله على بطاقتين صفراوين.

وقال لوكاس بيجليا في مؤتمر صحفي "الآن تبدأ حقا كوبا أمريكا. علينا أن نثق في ظروفنا ومهما كان الخصم سنسعى لتقديم اللعب الذي يميزنا، والفوز في المباريات".(إفي)

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg