جميع المباريات

إعلان

منتخب السعودية للشباب يواجه نظيره البرازيلي وديا الثلاثاء

منتخب السعودية للشباب

منتخب السعودية للشباب

الرياض - وكالة الأنباء السعودية:

يخوض منتخب السعودية للشباب يوم الثلاثاء لقاءه الودي الخامس أمام منتخب البرازيل للشباب على ارض استاد غرانجا كوماري في مقر المعسكرات الخاص بالمنتخب البرازيلي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات لمنتخب المملكة لاستعداداته لكأس العالم للشباب حيث تأتي ضمن المعسكر الإعدادي الحالي بالبرازيل خلال الفترة من 21/7 إلى 8 / 8 / 1432هـ في إطار المرحلة الخامسة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في كولومبيا نهاية شهر يولوي الحالي.

وعلى صعيد التدريبات اكتفى مدرب المنتخب الوطني خالد القروني اليوم بحصة تدريبية مسائية على أرض استاد نادي فلامنجو الرديف استمرت لمدة ساعة وشهدت مشاركة جميع اللاعبين وركز فيها على الجوانب التكتيكية وطبق خلالها عدد من الجمل التكتيكية ، كما حرص على شرح بعض الأمور الفنية وتصحيح الأخطاء الفنية للاعبين واختتمها بتنفيذ الكرات الثابتة المباشرة وغير المباشرة على المرمى.

من جانبه أكد مدرب المنتخب خالد القروني أن المباراة مهمة وقوية في إعداد المنتخب لكأس العالم في كولومبيا وقال : المباراة اختبار حقيقي للوقوف على مدى جاهزيتنا الفنية للبطولة وستكون فائدتنا منها كبيرة للوقوف على أخطائنا وتعزيز الايجابيات.

من جهته أوضح مدير المنتخب عبدالله المصيليخ أن المعسكر الحالي في البرازيل هو استكمال للمراحل الأخيرة للإعداد ضمن البرنامج الزمني المعد للمنتخب منذ فترة طويلة وكان على عدة مراحل.

وقال "حرصنا من خلال المعسكرات السابقة على اللعب مع المدرسة الأفريقية وكانت ضد منتخبات مصر ونيجيريا والنيجر والكاميرون ولعبنا أيضا مع المدرسة الأوروبية ممثلة بمنتخبات مقدونيا وبيلاروسيا وليتوانيا وسلوفاكيا ولعبنا أيضا مع مدرسة أمريكا الجنوبية ممثلة في منتخبات بوليفيا والأرجواي والبرازيل."

وأضاف "أن آخر مراحل الإعداد ستكون في كولومبيا بإقامة معسكر إعدادي في مدينة بوغوتا وسنلعب خلاله مع منتخب كوستاريكا."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg