جميع المباريات

إعلان

بيرو تجري تغييرات عديدة على التشكيل للقاء تشيلي

يللاكورة

ميندوزا (الأرجنتين)، 11 يوليو/تموز (إفي): يواجه منتخب بيرو يوم الثلاثاء المقبل نظيره التشيلي بتغييرات عديدة في التشكيل الأساسي، لإراحة اللاعبين الأساسيين رغم عدم حسم صدارة المجموعة الثالثة بكوبا أمريكا.

وأعلن المدير الفني للمنتخب سيرخيو ماراكارين أنه سيبقي على سياسة "تدوير" مشاركة اللاعبين في المبارايات وأشار إلى أنه يعتزم الدفع ببعض اللاعبين الشباب مثل كلاوديو بيزارو وجيفرسون فارفان.

ولعل أبرز التغييرات في تشكيل الفريق ستتمثل في الدفع في مركز حراسة المرمى بسالومان ليمان الذي سيحل بدلا من راؤول "سوبر مان" فرناندز الذي لعب أساسيا في مباراتي أوروجواي (1-1) والمكسيك التي حسمتها بيرو بهدف نظيف.

واتضح من تدريبات الفريق في ملعب نادي جودوي كروز، ان ماكاريان ينوي الدفع بحارس اليانزا ليما يوم الثلاثاء وإراحة حارس نيس الفرنسي.

كما يعتزم المدير الفني الدفع بصانع الالعاب مايكل جيفارا بدلا من رينالدو كروزادو الذي يعاني من آثار التحام قوي في مباراة المكسيك يوم الجمعة الماضي.

وأشار إلى أنه إذا تأكد تاهل بيرو إلى ربع النهائي من خلال باقي النتائج في المجموعة، سيريح المهاجم باولو جيريرو، ليدفع بدلا منه باللاعب الشاب راؤول رودياز (20 عاما).

وتتصدر تشيلي وبيرو المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط وتاتي خلفهما أوروجواي بنقطتين والمكسيك بلا نقاط.(إفي)

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg