جميع المباريات

إعلان

كوبا اميركا: كولومبيا اول المتأهلين الى ربع النهائي

راداميل فالكاو مسجلا لكولومبيا

سانتا فيه (الأرجنتين) (ا ف ب) - بات منتخب كولومبيا اول المتأهلين الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس اميركا الجنوبية "كوبا اميركا" لكرة القدم المقامة في الارجنتين اثر فوزه على نظيره البوليفي 2-صفر الاحد في سانتا فيه في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى.

وسجل رادامل فاكاو غارسيا (14 و28 من ركلة جزاء) الهدفين.

وتلعب غدا الارجنتين المضيفة مع كوستاريكا في ختام هذه الجولة.

ورفعت كولومبيا رصيدها الى 7 نقاط في صدارة المجموعة مقابل 3 لكوستاريكا و2 للارجنتين ونقطة واحدة لبوليفيا بطلة نسخة 1963 التي ارتضت بالمركز الرابع الاخير وكانت اول من ودع البطولة.

وافتتح فالكاو مهاجم بورتو البرتغالي، بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) والمطلوب من اندية اوروبية كبيرة منها تشلسي الانكليزي، التسجيل في وقت مبكر عندما تلقى تمريرة من زميله دايرو ماوريسيو مورينو تابعهخا مباشرة في شباك البوليفي كارلوس اروين ارياس (14).

وبعد مرور زمن مماثل اي 14 دقيقة اخرى، اضاف فالكاو الهدف بعد ان ارتكب البوليفي سانتوس امادرو خطأ ضد الكولومبي بابلو ارميرو، فانبرى بنفسه لركلة الجزاء ونجح في التنفيذ (28).

وفي الشوط الثاني، نظم البوليفيون صفوفهم وجاروا الكولومبيين في كل شيء حتى في اضاعة الفرص، فلم يستطع اي طرف منهما هز شباك الاخر لتبقى النتيجة كما كانت عليه في الشوط الاول.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

79

فرصة للزمالك بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي ويقابلها حسام أشرف برأسية من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg