جميع المباريات

إعلان

هوشوفد الجريء يثبت انه ليس بالخصم السهل عند القمم الجبلية..محدث

يللاكورة

ايسوار (فرنسا) (رويترز) - اثبت النرويجي الجريء ثور هوشوفد متصدر سباق فرنسا للدراجات ان اداءه في المراحل الجبلية افضل مما كان متوقعا وسيؤدي تقديمه لاداء قوي في المرحلة التاسعة من السباق والتي تمتد لمسافة 208 كيلومترات حتى سان فلو يوم الاحد الى حفاظه على القميص الاصفر حتى جبال البرانس.

وقال النرويجي بطل العالم عقب حفاظه على الصدارة بفارق ثانية واحدة في المرحلة التي انتهت في سوبر بيس يوم السبت "انطلقت بما يفوق قدراتي الا انني اشعر بتحسن في الوقت الحالي.انه سباق رائع بالنسبة لي."

ويعد المسار في ماسيف سنترال واحدا من اكثر المسارات التي تحفل بالمرتفعات الجبلية في سباق فرنسا على الرغم من ان المرتفعات السبعة في المسار لا يمكن مقارنتها بما سيشهده السباق في منطقة جبال البرانس او الالب ويمكن ان تتضرر هذه المرحلة اذا ما تساقطت الامطار كما هو متوقع.

الا ان هوشوفد اظهر في اولى المراحل الجبلية في سباق فرنسا يوم السبت انه لم يعد متسابقا متخصصا في مراحل السرعة فقط وانه يمتلك الوسائل للبقاء في افضل حالاته على هذه المسارات التي تتضمن قمما جبلية.

وقال "اعيش في موناكو واتدرب في الجبال المطلة على الامارة مع فيليب جيلبير الذي يحفز ادائي في مناطق القمم الجبلية. كل هذا العمل اتي بثماره."

وسيكون البطل البلجيكي جيلبير الفائز بالمرحلة الاولى من بين ابرز المرشحين مرة ثانية عقب احتلاله المركز الثاني في سوبر بيس خلف البرتغالي روي كوستا.

ويمكن لجرينت توماس او ايدفالد بوسان هاجين متسابقي فريق تيم سكاي الذي حرم من قائده برادلي ويجينز بسبب الاصابة ان يدفعا باوراقهما او ينضما الى المجموعة الفائزة.

وعلى الرغم من انه لا يزال من غير المحتمل ان ينطلق ابرز المرشحين للفوز وهم البرتو كونتادور وكاديل ايفانز واندي شليك باقصى سرعة لهم فان الكثير من النقاط ستكون متاحة على صعيد تصنيف ابرز المتسابقين في المراحل الجبلية وسيكون لزاما على الامريكي تيجاي فان جاردرن البالغ من العمر 22 عاما ان يقاتل بكل ما اوتي من قوة للاحتفاظ بصدارة ترتيب المناطق الجبلية.

من جوليان بريتو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

16

فرصة لأرسنال بعد تمريرة ويقابلها إيجوينالدو بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

15

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق ريال مدريد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg