جميع المباريات

إعلان

بعثة الانصار تسافر الى تركيا تحضيرا للموسم الجديد

الأنصار تدريبات

تدريبات فريق الانصار

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

تغادر في الواحدة والنصف من صباح الاثنين بواسطة الخطوط التركية بعثة فريق الأنصار الكروي إلى مطار اسطنبول الدولي لإقامة المعسكر الخارجي هناك، والذي يستمر لـ 21 يوماً يتخللها العديد من اللقاءات التحضيرية مع بعض الأندية التركية والأوربية ويستمر حتى نهاية شعبان الجاري، ويترأس البعثة مشرف الكرة بالنادي بندر الأحمدي و22 لاعباً بدون الأجانب بالإضافة للأجهزة الفنية والطبية بعد تعذر سفر رئيس النادي محمد نيازي لإنهاء العديد من الالتزامات على أن يلتحق بالبعثة في الأسبوع الأخير من المعسكر.

وكان المشرف الإداري بندر الأحمدي قد وصل قبل البعثة إلى مدينة اسطنبول لتجهيز مقر المعسكرالذي سيقام في ضاحية أغري الريفية ورصدت الإدارة مبلغ 550 ألف ريال تكلفة للمعسكر الخارجي وسيلحق بالفريق المحترفين الأجانب التي سيتم التعاقد معهم في الفترة المقبلة.

من جانب آخر عقد مدرب الأنصار البوسني بلاز سليسكوفيتش  اجتماعات انفرادية مع اللاعبين بعد نهاية التدريبات، سبقه اجتماع جماعي مع اللاعبين، وحرص من خلال الاجتماع على شرح المزيد من الأساليب التي طالب اللاعبين بتنفيذها في الفترة المقبلة خصوصا في المعسكر الخارجي.

على صعيد آخر تواصل إدارة النادي إنهاء فتح حسابات بالبنك للأجهزة الفنية والطبية، إلى جانب تسليم جميع المتطلبات الخاصة بهم قبل المغادرة للمعسكر الخارجي، خصوصا فيما يخص إحضار عوائلهم بعد العودة من المعسكر الخارجي.

وستضم القائمة المشاركة في المعسكر الخارجي والمكونة من 22 لاعباً كل من عبده بسيسي وفايز الخيبري وعبدا لأله الزهراني في حراسة المرمى، وعدي عمرو وعبد العزيز المجيدلي وهاشم صبياني وفهد بركة وإبراهيم السبيع ومختار السالك وهاني الأحمدي في الدفاع وأيمن عطية وتركي خضير ومحسن العيسى وعبد الرحمن انس وعبد الرحمن الكحيلي واحمد عسيري في وسط الميدان وهلال الحربي ورائد بركة ومحمد لبيب في الهجوم.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات