جميع المباريات

إعلان

الأخضر الشاب يواصل استعداداته لكأس العالم في معسكر البرازيل

منتخب الشباب السعودي

منتخب الشباب

(وكالة الأنباء السعودية):

ركز مدرب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الوطني خالد القروني على التدريبات التكتيكية في المعسكر الإعدادي الحالي بالبرازيل في إطار المرحلة الخامسة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا نهاية شهر يوليو الحالي.

واشتملت الحصة التدريبية الصباحية على الجوانب المهارية حيث بدأها القروني بالإحماء والجري ، بعدها قسم اللاعبين إلى مجموعات وطبق عدد من الجمل التكتيكية بلعب الكرات العرضية والكرات الثابتة.

وفي الحصة التدريبية المسائية ركز القروني على الجوانب التكتيكية التي استهلها اللاعبون بتدريبات الإحماء بالكرة ، بعدها طبقوا بعض الجمل التكتيكية بالإضافة إلى تدريبات خاصة للمهاجمين والمدافعين في كيفية تحركهم في مراكزهم والقيام بواجباتهم الفنية داخل أرضية الملعب.

واختتم المدرب القروني التدريبات بمناورة حرص من خلالها على تصحيح الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها في مباراة الأوروغواي ، فيما شرع مدرب الحراس الوطني جمال طياش بإجراء تدريبات خاصة للحراس عبدالله السديري وفواز الخيبري وفواز القرني.

على صعيد آخر قام الجهاز الفني لمنتخب المملكة للشباب بزيارة لأكاديمية ساوباولو للتعرف على منظومة العمل الفني وكيفية التعامل مع النشء ، وتجولوا في أقسامها التي اشتملت على فندق خمس نجوم وإحدى عشر ملعباً للتدريبات ومسابح وصالة حديد وصالة للعلاج الطبيعي والعيادة الطبية التي تشمل عيادة للأسنان ومراكز ترفيه ومطاعم.

وفي نهاية الزيارة قام مدير الأكاديمية جيراودو بتكريم مدرب المنتخب الوطني خالد القروني.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg