جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينفي التعاقد مع رامون دياز

رامون دياز

رامون دياز

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أكدت إدارة النادي الأهلي في بيان لها صدر اليوم أنها لم توقع عقدًا مع أي مدرب حتى الآن وأن ما ذكر في وسائل الإعلام من أسماء هي مجرد خيارات حيث تعمل الإدارة جاهدةً لإغلاق ملف الجهاز التدريبي قبل موعد انطلاق التدريبات.

وأشار الأمير فهد بن خالد رئيس النادي أن المدرب الأرجنتيني رامون أنجيل دياز هو أحد الخيارات المطروحة على طاولة إدارته ويبقى اسمًا مرشحًا ضمن أسماء أخرى ويتطلع في النهاية لاختيار الاسم الأجدر والأفضل لقيادة الفريق الكروي الأول الموسم المقبل وسيتم الإعلان عن ذلك رسميًَا فور الانتهاء من كافة إجراءات التعاقد مع الجهاز الفني الجديد من خلال مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي وجوال النادي .

وطمأن سموه الجماهير الأهلاوية بأن العمل جارٍ على كافة الأصعدة لإنهاء كافة ترتيبات الإعداد الملائم للفريق الكروي للموسم الجديد وأن الفريق سيشارك بعد معسكر الباحة في الدورة الدولية الودية بالإمارات بناءً على دعوة نادي الجزيرة الإماراتي.

هذا وكان دياز يدرب في الموسم المنصرم نادي سان لورنزو الأرجنتيني قبل أن يستقيل من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق. ويمتاز دياز بسيرة تدريبة حافلة بالانجازات, إذ أنه حقق مع ريفر بلايت الدوري الأرجنتيني خمس مرات, كما فاز بكأس ليبرتادوريس مرة واحدة. فيما فاز مع فريق سان لورنزو بلقب الدوري الأرجنتيني مرة واحدة.

والإدارة لم توقع معه عقدا لأنه لم يكن من ضمن رغباتها الأولى، حيث كانت تنوي التوقيع مع الروماني باتريسكو إلا أنه بالغ في مطالباته المالية ومماطلاته في المواعيد، ثم أتى المرشح الثاني وهو السويسري لوسيان فافري الذين كان على مقربة من تدريب الأهلي إلا أن إدارة ناديه قدمت له الإغراءات التي دفعه إلى رفض العرض الأهلاوي والبقاء مع فريقه.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg