جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال: حصرنا اختياراتنا للمدرب الجديد بين اثنين فقط

عبدالرحمن بن مساعد

رئيس الهلال عبدالرحمن بن مساعد

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن خياراتهم في التعاقد مع المدرب المقبل للفريق انحصرت بين اسمين مميزين سيتم المفاضلة بينهما لاختيار الأنسب منهما.

إذ ابان من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) قائلا: "انحصرت خياراتنا بين مدربين اثنين سنقابل الاول أنا وسامي الجابر اليوم، والثاني يوم غد (السبت) وكلا المدربين متميزين وغالبا فإننا سنسحم هذا الملف قريبا بإذن الله".

وحول عقد المدافع أسامه هوساوي قال :" توصلنا لاتفاق مبدأي مع اسامة هوساوي للتجديد لـ ٤سنوات معه على ان تتم اعارته اذا جاءه عرض مناسب للاحتراف خارجيا، وحتى الآن لم نتلق أي عروض رسمية للاعب".

وعن ما أثير حول مفاوضات لاعب الشباب حسن معاذ وإعارة خالد عزيز لأحد الأندية الموسم المقبل أبان رئيس الهلال : "نادي الشباب لايرغب في التخلي عن حسن معاذ، وبالنسبة لعزيز فهو لاعب هلالي حتى نهاية الموسم المقبل واذا كان يريد الهلال وسينضبط فالهلال يريده وحريص عليه، وان كان لا يريد ذلك فنرحب باي عرض".

وحول ملف اللاعبين الأجانب قال: "تقلصت خياراتنا الى٣ لاعبين في كل مركز مطلوب جلب لاعب أجنبي للعب فيه، وسنشرك المدرب في المفاضلة بينهم او استبعاد أحدهم اذا أبدى الأسباب المقنعة لنا، ونحن لم نشاور المدرب في التوقيع مع المغربي عادل هرماش وذلك يعود لكون الهلال بحاجة اكيدة لمحور وخشينا ان يذهب هرماش لنادي آخر وهو لاعب متميز جدا".

وأكد رئيس الهلال أنه لن يتم جلب أي مدافع محلي لأنهم يملكون لاعبين مميزين في الفريق الأول والأولمبي في هذا المركز إذ قال: "لدينا لاعبين مميزين جدا في الدفاع ولو كان رضوان الموسى وخيرات وعبدالله الدوسري مع المرشدي واسامة هوساوي في اي نادي ثاني لسعينا لجلبهم بالتأكيد".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg