جميع المباريات

إعلان

وكيل نيمار يعترف بوجود اتصالات من ريال مدريد وبرشلونة لضم اللاعب

يللاكورة

ساو باولو، 7 يوليو/تموز (إفي): اعترف وانجر ريبيرو وكيل مهاجم منتخب البرازيل، نيمار (19 عاما)، بوجود اتصالات من قبل برشلونة وريال مدريد الإسبانيين لضم اللاعب.

وصرح ريبيري لجريدة (لانسي) يوم الاربعاء "ريال مدريد وبرشلونة عرضا دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، الفارق هو أن برشلونة قبل ترك اللاعب لمدة عام ونصف أما ريال مدريد يرغب فيه الآن، لأن مورينيو يسعى لبدء اعداد الفريق وهو موجود".

يشار إلى أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 45 مليون يورو.

وأوضح ريبيرو أنه سيتوجب على نيمار، مهاجم سانتوس البرازيلي، اتخاذ قراره قبل غلق موسم الانتقالات نهاية أغسطس/آب المقبل.

وتأتي تصريحات ريبيرو بعدما كشف نيمار دا سليفا أنه يرغب في الاستمرار بصفوف فريقه المحلي سانتوس، مشيرا إلى أن والده ووكيل أعماله هما من يقومان بالتفاوض مع الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي الأربعاء من مقر إقامة منتخب البرازيل بالأرجنتين حيث تقام بطولة كوبا أمريكا: "أرغب في الاستمرار مع سانتوس ولا أعرف شيئا عما يجري خارج هذا الفندق.. فوالدي ووكيلي هما من يتوليان المفاوضات".

وتأتي تصريحات نيمار بعدما نشر ريبيرو على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" رسالة يقول فيها إنه يعتزم لقاء رئيس أحد أكبر أندية إسبانيا، فيما قالت الصحف البرازيلية إن فريق ريال مدريد سيدفع 45 مليون يورو لضم اللاعب الشاب.

وبالرغم من هذا، أكد نيمار أنه بعد تحقيق لقب كأس ليبرتادوريس مع سانتوس فإنه يطمح في المشاركة بكأس العالم للأندية التي تقام في اليابان نهاية العام الجاري.

يذكر أن نيمار (19 عاما) يعتبر أحد أبرز المواهب الصاعدة في أمريكا الجنوبية ويتنافس على ضمه ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وتشيلسي الإنجليزي.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات