جميع المباريات

إعلان

باتيستا يثق في تأهل الأرجنتين لربع نهائي كوبا أمريكا

هدف بوليفيا في الارجنتين

الأرجنتين تواصل نتائجها المخيبة في كوبا أمريكا

سانتا فيه (الأرجنتين) - (وكالة الانباء الاسبانية):

أعرب مدرب المنتخب الأرجنتيني سرخيو باتيستا عن ثقته في تأهل فريقه إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2011 رغم تعقد موقفه بعد تعادله مع كولومبيا سلبيا في ثاني مبارياته بالبطولة.

وقال باتيستا بعد المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء إن نجم المنتخب وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسيل لم يحالفه الحظ هذه الليلة بعد أن نجح مدرب كولومبيا إرنان داريو جوميز "في إغلاق المساحات" ما ساعد الفريق المنافس على "خوض المباراة بشكل جيد".

وحث باتيستا المسئولين في اتحاد كرة القدم الأرجنتيني على "التزام الهدوء"، مؤكدا إدراك فريقه بأن مباراة كوستاريكا المقبلة لا بد أن يبذل فيها كل جهده لضمان التأهل لربع النهائي.

وقال "بخمس نقاط اعتقد أننا لن نواجه مشكلة في التأهل للمرحلة التالية".

واشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني "لم يلعب" بالطريقة التي كان يريدها في المباراة، لكنه أعرب عن ثقته في قدرة "راقصي التانجو" على "عكس" هذه اللحظات السيئة.

وحول رد فعل الجماهير الأرجنتينية التي أصدرت صافرات استهجان ضد اللاعبين بعد المباراة، قال باتيستا "احترم الجمهور الذي جاء ليرانا نفوز ولكن لا أحد يتفق مع بعض الإهانات".

ومن المقرر أن يعود المنتخب الأرجنتيني هذه الليلة إلى بوينوس أيرس للاستعداد للمباراة الاخيرة ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي سيخوضها يوم الاثنين في مدنية كوردوبا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات