جميع المباريات

إعلان

كاسياس ينفي في بكين رغبة مورينيو في سحب شارة القيادة منه

ايكر كاسياس حارس ريال مدريد

ايكر كاسياس لاعب ريال مدريد الاسباني

بكين - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد إيكر كاسياس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الأربعاء بالعاصمة الصينية بكين أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الملكي "لا يفكر على الإطلاق" في إجراء تعديل بخصوص قائد الفريق ، لينفي بذلك المعلومات الواردة في هذا الشأن خلال الأيام الأخيرة.

وصرح كاسياس ، الذي عزا تلك الشائعة إلى "غياب الأخبار في الوقت الحالي"، بأنه تحدث مع المدرب البرتغالي الذي حسم الأمر مؤكدا أن "الموضوع لا يستحق الخوض فيه، بل التعامل مع طرافته وحسب".

وأدلى قائد الفريق الملكي بهذه التصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده بمناسبة رحلة إلى بكين ، يزور خلالها معسكرا تقيمه المنظمة التي تحمل اسمه ، وحيث يتدرب أكثر من مائة حارس صغير السن.

وأبرز كاسياس أهمية قيام من يتمتعون "بمكانة مميزة" بمساعدة أولئك الذين قد يكونون بحاجة إلى ذلك ، ودعا "جميع الأشخاص في عالم الرياضة" إلى الإسهام بدور في هذه النوعية من القضايا.

وقال "مكانة كرة القدم معروفة في أي مكان على ظهر الأرض ، وبالنظر إلى وجود ملايين المتابعين لنا ، علينا توجيه نداء ومساعدة الأشخاص الذين قد يكونون بحاجة إلى ذلك. أشكر وأشجع ممثلي الرياضة على تقديم المساعدة ، الأمر لا يتعلق بالمال وحده ففي بعض الأحيان تكون المصافحة وحدها كافية".

يذكر أن الحارس الدولي سيعود مجددا إلى الصين يوم 30 يوليو الجاري مع فريقه ، لخوض آخر مباراتين استعدادا للموسم الجديد أمام جوانجزهو إيفرجراند وتيانجين تيدا ، عقب جولة أمريكية ، وقبل مواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg