جميع المباريات

إعلان

يبيس: ميسي مع الأرجنتين لاعب آخر غير ميسي نجم برشلونة

ليو ميسي امام دفاعات بوليفيا

ليونيل ميسي لاعب منتخب الارجنتين في مواجهة دفاعات بوليفيا

بوينوس آيرس - (وكالة الأنباء الإسبانية):

قال مدافع منتخب كولومبيا ماريو يبيس إنه حينما يرى نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي يلعب مع راقصي التانجو لا يشعر أنه نفس اللاعب الذي يتألق مع برشلونة.

وصرح يبيس الثلاثاء لاذاعة (لاريد) "موهبة ميسي لا يمكن المجادلة فيها بعد كل ما فعله مع برشلونة ، ولكن من الصعب ان يقدم نفس الآداء هنا".

وأضاف اللاعب "الأمر أنه في برشلونة منذ فترة كبيرة وأصدقائه داخل الملعب هم نفسهم أصدقائه خارجه".

وحول الآداء الذي قدمته الأرجنتين في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا 2011 ، قال إنه إذا كان راقصي التانجو قد بدأوا بالتسجيل لكان شكل اللقاء ، الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله أمام بوليفيا ، قد اختلف.

وعن المباراة التي ستخوضها كولومبيا مع الأرجنتين  قال إنه يتمنى ان ينجح فريقه في امتلاك الكرة ، مشيرا إلى أنه اذا لم يحالفهم التوفيق في هذا الأمر فسوف يعتمد "راقصو الرومبا" على الهجمات المرتدة.

وتمنى يبيس ، المحترف في صفوف إيه سي ميلان الإيطالي ان ينجح لاعبو كولومبيا ، الذين يتألقون في الخارج على حد تعبيره ، في نقل مهاراتهم إلى كوبا أمريكا 2011 والتأهل بعد ذلك إلى مونديال 2014 بالبرازيل.

يذكر أن كولومبيا تتصدر المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على كوستاريكا بهدف ، بينما تعادلت الأرجنتين في الافتتاح مع بوليفيا بهدف لكل فريق.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات