جميع المباريات

إعلان

منتخب المملكة للشباب يتعادل ودياً مع الأوروجواي

منتخب السعودية للشباب

منتخب المملكة للشباب

وكالة الانباء السعودية:

تعادل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم مع منتخب الأوروجواي للشباب 1 / 1 في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس على استاد بربون في إطار استعدادات الأخضر الشاب لنهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في كولوميبا الشهر القادم.

وكان المنتخب السعودي البادئ في التسجيل عن طريق فهد المولد في الدقيقة 20 وأدرك منتخب الأوروغواي التعادل في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب باولو.

وفي نهاية المباراة قدم نائب رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر الهويدي درع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرئيس بعثة منتخب الأوروغواي روبن اندريو.

من جانب آخر نظمت إدارة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم محاضرة فنية لياقية للاعبين صباح اليوم حاضر فيها مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس.

وعلى صعيد التدريبات اكتفى القروني بحصة تدريبية مسائية عبارة عن تدريب استرجاعي وإطالات للاعبين الذين شاركوا في المباراة والمجموعة الثانية أجروا تدريبات تكتيكية.

من جهته أشار المدرب الوطني خالد القروني إلى أن المباراة كانت قوية مع منتخب الأوروغواي أحد المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس العالم وقال : قدم اللاعبون مستوى فنيًّا جيدًا، واستطعنا التسجيل مبكراً والسيطرة على أغلب مجريات اللقاء الذي كان مفيدًا لنا فنيا،ً وهذا ما نبحث عنه في المباريات الودية وذلك تحسبًا لمبارياتنا التي سنلعبها في كأس العالم.

وأضاف : منتخب الأوروغواي كان يلعب بقوة ويجيد الضغط على الخصم وهذا ما كنا نبحث عنه لكي تتضح لنا إمكانيات لاعبينا الفنية في كيفية التعامل مع الخصم في الاستحواذ على الكرة والتخلص من الضغط وخلق المساحات".

وعبر القروني عن رضاه عن ما قدمه اللاعبون خلال اللقاء من مستوى جيد مشيراً إلى أن اللقاء القادم أمام نفس المنتخب يوم الخميس القادم لن يكون فيه تغييرات كثيرة بل ستكون هناك تغييرات بسيطة حتى يكون هناك نوع من الانسجام والتفاهم.

 

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg