جميع المباريات

إعلان

السويسري لوسيان فافري على ابواب قيادة أهلي جدة

لوسيان فافري

لوسيان فافري

كتب – كريم ضيف الله:

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع المدرب السويسري السيد لوسيان فافري ليشرف على فريق كرة القدم بداية من العام الرياضي الجديد ويدرب فافري حاليا فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الذي يقود دفته التدريبية منذ بداية العام الميلادي الجاري.

وقال آلآمير فهد بن خـآلد في برنامج الطبعة الرابعة أن آلمدرب السويسري لويسان فافري هو آلمدرب آلجديد للأهلي حيث تم آلإنتهـاء من جميع آلمخالصات آلمالية .. وقبل آلجمعة يتم آلآنتهـآء وآلآعلآن عن آلمدرب وآلآجـآنب جميعاً.

وكانت إدارة الأهلي قد فشلت في الإتفاق مع المدير الفني الروماني دان باتريسكو الذي مثل الخيار الأول لها ، وبالتالي فقد سعت للتعاقد مع فافري والذي يمتلك إمكانيات كبيرة إلا أن ضعف مستوى الدوري الكروي في بلاده جعل فرصته في تدريب الفرق الكبيرة بأوروبا ضعيفة باستثناء تجربة في الدوري الألماني مع بروسيا مونشنجلادباخ .

وحقق لوسيان "53 عاماً" عدداً من الانجازات أثناء مسيرته التدريبية والتي بدأت منذ عام 1991م. حيث حقق كأس سويسرا مع ناديي سيرفت وزيورخ, كما حقق مع الأخير لقب الدوري السويسري. ونال أفضل مدرب في سويسرا عام 2007م, كما نال أفضل مدرب في ألمانيا عام 2009 أثناء تدريبه لنادي هيرتا برلين.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg