جميع المباريات

إعلان

تعادل باراجواي والإكوادور سلبيا في كوبا أمريكا

يللاكورة

سانتا فيه (الأرجنتين، 3 يوليو/تموز (إفي): استهل منتخب باراجواي مشواره في بطولة كوبا أمريكا بالتعادل السلبي مع نظيره الإكوادوري في المباراة التي أقيمت مساء الاحد على استاد استانياساو لوبيز بمدنية سانتا فيه.

ولم يستغل أي من الفريقين فرصة تعثر حامل اللقب المنتخب البرازيلي بتعادله سلبيا أمام نظيره الفنزويلي في مدينة لابلاتا، وتصدر المجموعة الثانية، لتتساوى المنتخبات الاربعة في كل شيء.

جاءت بداية المباراة مثيرة واستحوذت باراجواي على الكرة في منتصف ملعب الخصم، وهددت مرمى الإكوادور في الربع ساعة الأولى عندما اخترق أورليانو توريس من الجانب الايسر ومرر كرة سحرية داخل منطقة الجزاء إلى إدجار باريتا الذي لم يتواني في تسديدها إلى المرمى لكن الحارس مارسيلو إليزاجا تصدى لها ببراعة وحولها إلى ركنية.

وأنقذ إليزاجا من جديد فريقه بتصديه لرأسية روكي سانتا كروز من داخل منطقة الجزاء (ق19).

وجاءت أولى الفرص الخطيرة للإكوادور بعد مرور نصف ساعة عندما اخترق كريستيان بينيتز من العمق الدفاع وانفرد بالحارس قبل أن يرتبك ويشتت باولو دا سيلفا الكرة.

وتم استبدال لاعب الإكوادور أنطونيو فالنسيا بعد الشوط الأول لإصابته بمشاكل بدنية وحل بدلا منه اللاعب مايكل أوريو عندما ظهرت خطورة تسديدات فريقه.

ولاحت أخطر الفرص في الشوط الثاني لباراجواي (ق62) عندما تهيأت لسانتا كروز عرضيه من استاجاريبيا من ناحية اليسار، لكن اليزاجا الذي تم اختياره أحسن لاعب في المباراة أبعدها إلى ركنية.

وزادت فاعلية هجوم منتخب باراجواي مع دخول نيلسون فالديز لكن فرص تهديد مرمى الخصم كانت قليلة.

ومع فشل كلا الفريقين في التسجيل لجأ كلاهما إلى التسديد على المرمى ولكن هذه التصويبات كانت بلا جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.(إفي)

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg