جميع المباريات

إعلان

استبعاد فابريجاس من حملات ارسنال الإعلانية يلمح لاقتراب انضمامه لبرشلونة

سيسك فابريجاس في لقاء برشلونة وارسنال

سيسك فابريجاس لاعب ارسنال في مواجهة البارسا

لندن - (وكالة الانباء الاسبانية):

في إشارة جديدة إلى اقتراب رحيل لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس عن أرسنال الإنجليزي، قام النادي باستبعاد قائد الفريق من الحملة الإعلانية للجولة الأسيوية، التي سيستعد بها الفريق للموسم المقبل.

واختار النادي كل من الحارس البولندي وجييش تشيزني، والبلجيكي توماس فيرمايلين، والسويسري يوهان جورو والويلزي آرون رامسي، للظهور في الفيديو الخاص بالجولة.

يذكر أن فابريجاس كان يعتبر أحد الوجوه الإعلامية الأساسية في أرسنال، إلا أن الشائعات القوية التي تؤكد اقتراب انتقاله إلى برشلونة الإسباني، أبعدته عن الصورة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث غاب أيضا عن تقديم قميص الفريق الجديد الثلاثاء الماضي.

يذكر أن مقطع الفيديو قد تم بثه على الموقع الرسمي لـ"المدفعجية"، والذي يعلن عن الجولة الأسيوية التي سيقوم بها الفريق، حيث سيمر فيها بكوالالمبور والصين.

يشار إلى أن برشلونة يسعى منذ الموسم الماضي إلى الحصول على خدمات اللاعب الإسباني وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة أرسنال الإنجليزي.

يذكر أن فابريجاس (24 عاما) كان ناشئا في برشلونة قبل أن ينتقل وهو في سن 16 عاما لصفوف المدفعجية، ولم يتوج معه بأي لقب للدوري المحلي، وفاز معه فقط بلقبي درع الاتحاد الإنجليزي (2004) وكأس الاتحاد (2005).

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg