جميع المباريات

إعلان

تاباريز: كوبا أمريكا لن تتحول إلى سباق مع الأرجنتين

يللاكورة

مونتفيديو، أول يوليو/تموز (إفي): قال المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أوسكار واشنطن تاباريز أن بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق مساء اليوم لن تتحول إلى سباق مع الأرجنتين.

وتأتي تصريحات تاباريز في اشارة إلى أن كلا المنتخبين سبق له التتويج باللقب سابقا 14 مرة، وفي ظل سعي كل منهما للحصول على الأسبقية في الفوز البطولة للمرة الخامسة عشر.

وأكد المدرب في مؤتمر صحفي يوم الخميس أن الفريق سيصب كامل تركيزه على "المنافسة وتقديم كل ما في وسعه بكل مباراة".

وصرح تاباريز "أنا أعرف وسائل الاعلام وطبيعة الشعب الأرجنتيني ولدينا أيضا في أوروجواي، وفي كل مرة تزداد صعوبة التنافس بين المنتخبين، وهما في رأيي من صفوة الفرق في عالم كرة القدم".

وأعرب المدرب عن اعتقاده بأن فرص الأرجنتين والبرازيل أقوى في التتويج باللقب، ولكنه أشار إلى أن فريقه لن يقف أمام هذه الاحتمالية وهو "يبكي"، بل سيصارع من أجل تحقيق "كل شيء" على حد تعبيره.

وأشار المدير الفني إلى أن مباراة فريقه الأولى بالبطولة أمام بيرو ستكون "صعبة"، مؤكدا أن الاصابات التي يعاني منها الخصم "تقلقه" بشكل أكبر.

وصرح تاباريز "أيا كان شكل الفريق الذي سيخوض المباراة أمامنا، فإنهم 11 لاعبا سيسعون لتقديم كل ما لديهم، وإذا لم يحدث هذا الأمر، سيصب هذا في صالحنا، ولكننا على أي حال سنعتني بكل التفاصيل".

وتخوض أوروجواي مباراتها الأولى في البطولة أمام بيرو في الرابع من الشهر الجاري، حيث يلعب الطرفان في المجموعة الثالثة مع المكسيك وتشيلي.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg