جميع المباريات

إعلان

بالميراس يهزم جويانينزي ويقترب من كورينثيانز وساو باولو

يللاكورة

ساو باولو، أول يوليو/تموز (إفي): فاز نادي بالميراس، الذي يدربه لويز فيليبي سكولاري، بهدفين نظيفين على أتلتيكو جويانينزي في الجولة السابعة من عمر الدوري ليحتل المركز الثالث وبفارق نقطتين عن كورينثيانز المتصدر.

وأحرز هدفي المباراة، المهاجم مايكون ليتي (ق28)، والذي انتقل إلى صفوف بالميراس حديثا من نادي سانتوس، ولاعب الوسط ماركوس أسونسياو من ضربة جزاء (ق34).

ورفع الفوز رصيد بالميراس إلى 14 نقطة وبفارق نقطة عن ساو باولو في المركز الثاني ونقطتين عن كورينثيانز في الصدارة ليزيح بوتافوجو من المركز الثالث، بينما تجمد رصيد جويانينزي عند سبع نقاط في المركز الـ15.

وحقق كوريتيبيا فوزا مستحقا على سيارا بنتيجة (3-1) حيث أحرز أهداف المباراة ليوناردو وإيفرتون كوستا وليو جاجو لأصحاب الأرض، في حين سجل واشنطن للخصم.

ورفع كورتيبيا رصيده لسبع نقاط في المركز الـ14 فيما تجمد رصيد سيارا عند نفس العدد من النقاط في المرتبة الـ17 بفارق الأهداف.

واكتسح إنترناسيونال أتلتيكو مينيرو في عقر داره برباعية نظيفة أحرزها دامياو (ق54) وزي روبرتو (ق56) وأندرياس دي أليساندرو (76) وأوسكار (80).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد إنترناسيونال إلى 12 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مينيرو عند ثماني نقاط في المرتبة الـ13.

كما فاز فلومينينزي على أتلتيكو بارانينزي بنتيجة 3-1.

وكانت مباريات اليوم الأول من الجولة السابعة شهدت يوم الأربعاء نجاح كورينثيانز في خطف قمة الدوري من ساو باولو بعد الفوز الذي حققه على باهيا بهدف نظيف.

وسجل شيكاو هدف اللقاء (ق13) ليصل كورينثيانز الى النقطة 16 ويزيح ساو باولو من الصدارة، فضلا عن وجود لقاء مؤجل له مع سانتوس.

ومن جانبه، خسر ساو باولو على أرضه أمام بوتافوجو بهدفين دون رد وتجمد رصيده عن 15 نقطة، ليفشل في تعويض خسارته المذلة أمام كورينثيانز يوم الأحد الماضي بخماسية نظيفة.

وأحرز هدفي المباراة إلكيسون من تسديدة أخطأ حارس ساو باولو، روجيريو سيني، في التعامل معها، وإريرا من ضربة جزاء.

ونجح فلامينجو في الفوز على أمريكا مينيرو في عقر داره بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة، أحرز خلالها النجم رونالدينيو هدفين.

واكتسح كروزيرو فاسكو دي جاما أيضا في عقر داره بثلاثية نظيفة ليصعد للمركز العاشر برصيد تسع نقاط، في حين تراجع الفريق الآخر للمركز التاسع برصيد 11 نقطة، بعد انتهاء بقية مباريات الجولة.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg