جميع المباريات

إعلان

ابراهيم حسن : حكم القمة لم يستكمل الوقت الضائع ولا للحصول على نقطة بالسرقة

ابراهيم حسن

ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك

كتب - احمد فوزى:

اكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك بان حكم مباراة القمة لم يستكمل الوقت الضائع واشار فى الوقت ذاته بانه يرفض الحصول على نقطة بالسرقة.

وحقق الأهلي تعادلا مثيراً مع الزمالك بهدفين لمثلهما ليفتح دواليبه لاستقبال الدرع السابع على التوالي بعد ان حفاظ على فارق الخمس نقاط مع الزمالك قبل نهاية الدوري بثلاثة أسابيع حيث انة يحتل حاليا المركز الاول برصيد 56 نقطة بينما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 51 نقطة.

وقال ابراهيم فى تصريحات تلفزيونية "تفوقنا على جوزيه المدير الفنى للاهلى من الناحية البدنية والفنية والتكتيكية اثناء سير المباراة واشير بان محمد ناجى جدو لاعب الفريق الاحمر كان متسللا عندما احرز دومينيك الهدف الثانى وفى هذه الحالة جدو احجب الرؤية على حارس المرمى عبدالواحد السيد".

وتابع "حكم هذه المباراة لم يستكمل الوقت بدل من الضائع الذى احتسبه بجانب انه قرر سير اللقاء فى الوقت الذى شهد فية اصابة اثنين من لاعبى الزمالك واتحدى ان يحدث ذلك فى بلدة هولندا فلاعبى الزمالك لا يعرفون الخبث ولا اللؤم وبكل صراحة، حزين للغاية للخروج من المباراة بالتعادل خاصة واننا كنا الافضل فى كل شئ فلا للحصول على نقطة بالسرقة".

واختتم ابراهيم تصريحاته قائلا "متبقى للزمالك فى مسابقة الدورى ثلاث مباريات وكذلك المنافس وطالما اننا نعمل بضمير واخلاص فسوف نجني ثمار ذلك".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر


 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن