جميع المباريات

إعلان

جودين في قائمة أوروجواي النهائية لكوبا أمريكا

يللاكورة

مونتفيديو، 29 يونيو/حزيران (إفي): أعلن المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار واشنطن تاباريز قائمة الفريق المشاركة في بطولة كوبا أمريكا، والتي ضمت كل من دييجو فورلان، ولويس سواريز، ودييجو جودين، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني الذي ظلت مشاركته محل شك حتى اللحظة الأخيرة.

وشهدت القائمة، التي تم الاعلان عنها يوم الثلاثاء، استبعاد المدافع خورخي فوسيلي، أحد أبرز لاعبي الفريق خلا مشاركته في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، وصانع الألعاب الشاب جاستون راميريز والمهاجم سباستيان فرناندز.

وتم استبعاد فوسيلي لعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به قبل البطولة، في حين يعتقد أنه تم استبعاد راميريز وفرناندز لقله خبرتهما الدولية.

وسمح هذا الأمر باستدعاء المدافع سباستيان كواتيس، الذي تم اختياره الموسم الماضي كأفضل لاعب في الدوري المحلي، والابقاء على جودين في القائمة على الرغم من عدم تعافيه بشكل كامل من اصابته.

وتضم القائمة النهائية كل من:.

حراسة المرمى: فرناندو موسليرا، ومارتين سيلفا، وخوان كاستيو.

الدفاع: دييجو لوجانو، ودييجو جودين، وسباستيان كواتيس، وماوريسيو فيكتورينو، وأندريس سكوتي، ومارتين كاسيريس، وماكسيمليانو بيريرا.

خط الوسط: ألفارو بيريرا، وإخيديو أريفالو، وسباستيان إجورين، ودييجو بيريز، ووالتر جارجانو، وألفارو جونزاليس، ونيكولاس لودييرو، وكريستيان رودريجيز.

الهجوم: إدينسو كافاني، ودييجو فورلان، ولويس سواريز، وسباستيان أبريو، وأبيل إرناندز.(إفي).

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

70

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg