جميع المباريات

إعلان

صحيفة: مانشستر يونايتد عرض 17 مليون يورو لضم تياجو ألكانتارا

يللاكورة

لندن، 27 يونيو/حزيران (إفي): ذكرت تقارير إخبارية بريطانية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تقدم بعرض إلى برشلونة الإسباني لضم لاعب وسطه الصاعد تياجو ألكانتارا، مقابل 17 مليون يورو.

وأشارت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية في عددها اليوم إلى أن المان يونايتد تقدم بعرض لبرشلونة للحصول على خدمات لاعبه الإسباني الصاعد ألكانتارا، خلال مشاركة اللاعب مع منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا للشباب دون 21 عاما، والتي حصد الماتادور الإسباني لقبها السبت الماضي.

وأضافت الصحيفة أن أداء ألكانتارا الرائع خلال هذه البطولة جعله محط أنظار عدد من الأندية الأوروبية على رأسها نادي الشياطين الحمر، على الرغم من أن اللاعب مرتبط بعقد مع برشلونة بعقد حتى عام 2013 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده 30 مليون يورو.

وأكدت الديلي ميرور أن السير أليكس فيرجسون المدير الفني للمان يونايتد معجب بطريقة لعب ألكانتارا كما أنه يشعر بالدهشة إزاء ما قدمه هذا اللاعب الصاعد (20 عاما) في بطولة أمم أوروبا للشباب دون 21 عاما.

ومن جانبها أشارت صحيفة (آس) إلى أن برشلونة لن يوافق على بيع ألكانتارا للمان يونايتد، ولكنها أفادت أن رحيل اللاعب الصاعد عن البرسا مرهونا بنجاح العملاق الكتالوني في التعاقد مع سيسك فابريجاس لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

وأوضحت أن البرسا قد يدرج ألكانتارا إلى صفقة فابريجاس لينتقل اللاعب إلى صفوف الأرسنال، لاسيما وأن انتقال فابريجاس إلى النادي الكتالوني سيؤدي إلى جلوسه على مقاعد البدلاء الموسم المقبل. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات