جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. دموع واعمال شغب في هبوط العملاق ريفر بلات للدرجة الثانية

ريفير بلات

ريفر الى الدرجة الثانية

كتب – كريم ضيف الله:

هبط بشكل رسمي العملاق الأرجنتيني ريفر بلات الى الدرجة الثانية الارجنتينية بعد تعادله مع فريق بلجرانو 1-1 وهو الذي كان قد هزم في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة.

واحتل أن ريفر بلات المركز الثامن هذا الموسم، إلا أن نظام الهبوط في الدوري الأرجنتيني يأخذ بالاعتبار المعدل الوسطي لعدد النقاط التي حصل عليها الفريق في المواسم الثلاثة الأخيرة وهو ما جعله مباراتين فاصلتين بنظام الذهاب والاياب مع بلجرانو.

وقبيل نهاية المباراة بثواني قليلة انفجرت جماهير عملاق الكرة الأرجنتينية غاضبة، وفشلت الحشود الحاضرة للمباراة أمام بلجرانو في التحكم في تصرفاتها، وقاموا بإلقاء الطوب والزجاجات الفارغة على لاعبي الفريق في ملعبهم التاريخي "المونيومنتال" الذي شهد كثير من لحظات التتويج لأحد أكبر واعرق الفرق اللاتينية والعالمية .

وتعامل امن المباراة بمدافع المياه و والكلاب البوليسية من أجل منع الجماهير من النزول لملعب المباراة خاصة وأن الكثير من روابط المشجعين قد وجهت قبل المباراة العديد من رسالات التهديد للاعبين في حالة هبوط الفريق.

ويعتبر هذه هي المرة الاولى التي يهبط فيها ريفر بلات الى دوري الدرجة الثانية الأرجنتينية وهو صاحب الرقم القياسي في عد الحصول على اللقب "الايبرتورا" الأرجنتينية 33 لقب يليه بوكا جونيورز 23 كما سبق له الحصول على لقب "ليبرتادوريس" مرتين.

شاهد أحداث الشغب ما بعد المباراة وهبوط الريفر رسميا الي الدرجة الثانية

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg