جميع المباريات

إعلان

ميا: هدف تياجو كان حبة الكرز لآداء الفريق في البطولة

يللاكورة

آرهوس (الدنمارك)، 26 يونيو/حزيران (إفي): أبدى المدير الفني لمنتخب إسبانيا للشباب، لويس ميا، سعادة غامرة بفوز فريقه ببطولة أوروبا لكرة القدم تحت 21 عاما، واصفا الهدف الذي سجله لاعب برشلونة، تياجو ألكانتارا، من تسديده على بعد 40 مترا، بحبة الكرز لآداء جيد قدمه اللاعبون في البطولة.

وقال في مؤتمر صحفي عقب النهائي الذي أقيم مساء السبت وفازت فيه إسبانيا أمام سويسرا 2-0 "لقد شعرت بالدهشة والاعجاب لأن الهدف يظهر لك موهبة هذا اللاعب وثقته. إنه بمثابة حبة الكرز لآداء الفريق في البطولة".

وأضاف "أشعر بساعدة غامرة، وبخاصة للاعبين الذين استحقوا ذلك في كل وقت، لعملهم وعقليتهم وإيمانهم وروحهم".

وأهدى ميا اللقب للسكرتير الفني للاتحاد الإسباني لكرة القدم، فرناندو إييرو، الذي سيترك منصبه بعد هذه البطولة، ووصفه بانه "معقل" النجاحات التي حققتها كرة القدم الإسبانية خلال السنوات الأخيرة.

وحول المباراة النهائية، أشار ميا إلى أن اللقاء جاء متوازنا وأن الهدف الذي سجله أندير إريرا قبل نهاية الشوط الأول كان حاسما في تحديد النتيجة النهائية.

من جانبه، قال أندير إريراالمنضم حديثا لأثليتك بلباو إن الأمر لا يمثل "مجرد فوز بلقب، ولكنه تأكيد لأسلوب لعب كرة قدم، وضعه المنتخب الاول، ونتبعه جميعا. الفوز بهذ الطريقة يجعلنا نشعر بالأفضل".(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg