جميع المباريات

إعلان

بويان: لا يمكن أن أقول حاليا أنني لاعب روما

يللاكورة

آرهوس (الدنمارك)، 26 يونيو/حزيران (إفي): أكد المهاجم الشاب بويان كركيتش، لاعب فريق برشلونة، عقب تتويجه مع منتخب إسبانيا ببطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما إنه لا يمكنه حاليا القول بانه "لاعب روما" الايطالي، رغم أنه سيتم الاعلان عن الاتفاق خلال الأيام المقبلة.

وقال كركيتش في تصريحات صحفية يوم السبت "لقد فزت للتو ببطولة أوروبا تحت 21،إنني سعيد للغاية واريد الاحتفال بالفوز مع زملائي قبل الوصول إلى برشلونة. حتى الآن لا يمكنني القول بأن التوقيع قد تم أو أنني لاعب روما".

كان المدير الرياضي لنادي روما والتر ساباتيني قد أشار يوم الأربعاء الماضي إلى وجود اتفاق مبدئي بشأن التعاقد بويان، مشيرا إلى إمكانية اتمام التعاقد عقب انتهاء مشاركة اللاعب في بطولة أوروبا للشباب تحت 21 عاما.

وحول عدم مشاركته بشكل أساسي في بطولة أوروبا، قال بويان "لم يكن الامر جيدا بالنسبة لي ولكني كنت مستعد عندما كان سيحتاجني المدير الفني. كنت أود الحصول على دور اكبر ولكنه لم يعطه لي. المهم هو اننا أصبحنا في النهاية أبطال".

وأضاف "نحن جميعا سعداء بعد تحقيق هدفي التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية واللقب، الآن حان وقت الاحتفال".

وحول المباراة النهائية، أكد أن المنتخب الإسباني واجه مشاكل منذ البداية أمام نظيره السويسري، قائلا "قبل الهدف الأول رأينا أن الأمور ستكون معقدة، ولكن بعد التسجيل كل شيء بات ممهدا ولم نرى خطرا على إحرازنا للقب".

وعن مستقبله، أعرب اللاعب عن اعتقاده بأن مفتاح النجاح يكمن في "الحفاظ على التواضع للاستمرار في إحراز الالقاب".(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg