جميع المباريات

إعلان

دونوفان يشيد بأداء المكسيك في نهائي الكأس الذهبية

يللاكورة

باسادينا (الولايات المتحدة)، 26 يونيو/حزيران (إفي): أشاد لاعب الوسط الأمريكي الدولي لاندون دونوفان، بأداء لاعبي منتخب المكسيك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي بطولة "الكأس الذهبية" لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "كونكاكاف"، والتي فازت بها المكسيك.

وكان لاعبو المكسيك قد نجحوا في حصد لقبهم السادس في بطولة الكرة الذهبية، بعد تمكنهم من تحويل تأخرهم بهدفين أمام المنتخب الأمريكي إلى فوز عقب تسجيل أربعة أهداف.

وقال دونوفان في تصريحات صحفية عقب المباراة التي انتهت فجر اليوم، إن المكسيك تستحق كل التقدير على أدائها في النهائي، مبينا "لقد حاولنا ولكن ربما عانينا من عدم التنظيم بعد تقدمنا بهدفين على المكسيك التي تستحق كل التقدير على لعبها الجيد طوال المباراة".

وأقر دونوفان بصعوبة اللعب أمام منتخب مثل المكسيك نظرا لتميزه باللعب الجيد والكفاح حتى الرمق الأخير، كما أنه يضم مجموعة من أبرز اللاعبين.

وخص دونوفان بالذكر مهاجم منتخب المكسيك جيوفاني دوس سانتوس، الذي يرى أنه ظهر بمستوى رائع خلال المباراة هو وزميله بابلو باريرا، مبينا أن المنتخب الأمريكي نجح فقط في إيقاف خطورة خابيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" ولكنهم لم يتمكنو من التصدي لباقي اللاعبين الجيدين.

أما حارس المرمى الأمريكي تيم هوارد فيرى أن لاعبي منتخب بلاده عليهم أن يتخذوا العبرة من خسارتهم أمام المكسيك، ولكن دون أن تؤدي هذه الخسارة إلى تراجع مستواهم.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg