جميع المباريات

إعلان

الأهلي يطلب من المجلس العسكري ورئيس الوزراء إيقاف "ترقيع" صقر

حسن حمدي وخالد مرتجي

مجلس إدارة الأهلي يتصدى بقوى لحسن صقر

القاهرة (ياللاكورة):

يعقد مجلس إدارة الاهلى اجتماعاً خلال الأيام القليلة القادمة برئاسة الكابتن حسن حمدى لدراسة الدعوة إلى جمعية عمومية غير عادية للتصدى للائحة المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة والتى يراها النادى استمراراً لسياسة التخبط الإدارى فى الرياضة المصرية.

وكلف المجلس الشئون القانونية بالنادى بدراسة انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للاهلى بشكل قانونى وذلك لرفض لائحة المهندس حسن صقر المخالفة للقانون والمقرر الاعلان عنها خلال الايام القليلة القادمة.

هذا وطالب النادى الأهلى المجلس العسكرى والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء بإيقاف السياسة العشوائية التى ينتهجها صقر فى الفترة الأخيرة ولجوئه الى إصدار لوائح " للترقيع " وليس لحل مشاكل الرياضة.

وقال خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة الأهلى "أنه على حسن صقر أن يعيد حساباته جيداً لأن الأمر خطير والضحية ستكون الرياضة المصرية وأضاف أن سياسة الترقيع باللوائح لم تعد أمراً مقبولاً بعد ثورة 25 يناير وعلى صقر أن يكون صريحاً مع نفسه أولاً".

 وأضاف "يكفى انه تجاهل وجهات نظر الاهلى من خلال ورقة العمل التى تقدم بها لاعادة هيكلة الرياضة المصرية وكذلك تجاهل رئيس المجلس القومى للرياضة وجود ممثلين من أصحاب الخبرات الرياضية من الأندية الكبيرة فى ورش العمل التى تقوم بإعداد اللائحة".

وأكد الدرندلى على أن صقر لجأ لأسهل الطرق بإصدار لائحة جديدة وهو نفسه الذى أصدر لائحة لم يمر عليها دورة انتخابية كاملة حتى يتم تقييمها بالسلب أو الإيجاب ولا ينسى المهندس حسن صقر أنه هو نفسه الذى ألغى مقعدى النائب وأمين الصندوق ومقعدى الشباب فى لائحة 2008"

وأختتم الدرندلى تصريحاته مؤكداً على أن الأهلى يحذر من حسبة برما التى سوف تدخل الرياضة المصرية بها النفق المظلم من جراء لوائح غير مدروسة وهى فى الأصل تخالف غالبيتها نصوص القانون .

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

48

أرقام واحصائيات.. سجل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة هدفه الأول ضد خيتافي في الدوري الإسباني (4 مباريات)، لقد سجل ضد 19 من أصل 22 فريقًا واجههم حتى الآن في المسابقة، ولم يفشل إلا ضد لاس بالماس وريال مدريد وألميريا