جميع المباريات

إعلان

خاص .. مدرب المصرى : استعدينا جيدا للزمالك وهدفنا حصد الثلاث نقاط

الزمالك والمصري

صورة ارشيفية - المصري والزمالك

كتب - احمد فوزى:

اكد مجدى الشناوى مدرب المصرى ان فريقه استعد جيدا لمباراته امام الزمالك واشار بان هدف الفريق هو حصد النقاط الثلاث كاملة من المباراة.

ويحل الزمالك صاحب المركز الثانى برصيد 50 نقطة ضيفا يوم السبت على الفريق البورسعيدى صاحب المركز السابع برصيد 37 نقطة ضمن منافسات الاسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدورى العام.

وقال مجدى الشناوى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "الزمالك فريق مميز ويملك عدد كبير من اللاعبين الجيدين اصحاب الخبرة العالية وسوف نعمل لهم الف حساب من اول دقيقة فى المباراة وحتى النهاية".

وتابع "لاعبو الفريق البورسعيدى استعدودا جيدا لهذه المباراة وجميعهم فى "فورمة" بدنية وفنية عالية واتمنى ان يحالفهم الحظ والتوفيق طوال ال90 دقيقة".

واكمل "المباراة ستكون صعبة على الفريقين نظرا لرغبة كلا منهما فى تحقيق الفوز فالزمالك يريد مواصلة المنافسة على بطولة الدورى والمصرى يريد دخول المربع الذهبى من اجل المشاركة فى البطولات الافريقية بالموسم الجديد".

وواصل "اطالب من هنا جماهير النادى المصرى العظيمة بملئ مدرجات ستاد النادى المصرى الرئيسى عن اخره ومساندة اللاعبين بكل قوة فى المباراة لتحفيزهم على تقديم افضل ما لديهم من مستوى فنى".

واختتم الشناوى تصريحاته قائلا "إنها مباراة كرة القدم واتمنى ان تتحلى جماهير الناديين بالروح الرياضية طوال ال90 دقيقة دون الخروج عن النص بأى شكل من الاشكال".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن