جميع المباريات

إعلان

السعودي الاولمبي في طريقه إلى اولمبياد لندن

منتخب السعودية الاولمبي

المنتخب الاولمبي

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

حجز المنتخب السعودي الاولمبي مقعدا له في تصفيات المجموعات الآسيوية المقبلة المؤهلة لاولمبياد لندن 2012، إلى جوار 12 منتخب سوف يتنافسون في الدور الثالث على أربعة مقاعد مؤهلة للاولمبياد وهي البحرين واستراليا وقطر وسوريا وماليزيا وأوزباكستان والأمارات وعمان والعراق وكوريا الجنوبية واليابان.

وفي الدور الثالث من هذه التصفيات الذي سينطلق في 21 سبتمبر المقبل وحتى 14 مارس 2012 ستوزع المنتخبات الـ12 على 3 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين على أن يتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات في لندن.

وتشارك المنتخبات الثلاثة التي تحتل المركز الثاني مع بعضها ضمن مجموعة واحدة بنظام الدور الواحد في مدينة واحدة، وبطل المجموعة يقابل أحد المنتخبات الأفريقية لتحديد المتأهل منهما إلى النهائيات الأولمبية وذلك خلال الفترة من 25 إلى 29 مارس 2012.

وتعتبر منتخبات كوريا الجنوبية واستراليا والإمارات والسعودية وعمان واليابان أبرز المنتخبات المرشحة للمنافسة على البطاقات المؤهلة للاولمبياد، وذلك مقارنة بنتائجهم المميزة بالدور الماضي.

 تجدر الإشارة إلية بأنة سبق للمنتخب السعودي التأهل مرتين للاولمبياد العالمية كانت الأولى عام 1984 في لوس أنجلوس والثانية كانت عام 1996 في أتلانتا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg