جميع المباريات

إعلان

الاتحاد البوليفي يترك لاعبي المنتخب ضحية للبرد ليتهرب من الضرائب

يللاكورة

لاباز، 21 يونيو/حزيران (إفي): أدانت هيئة الجمارك في بوليفيا محاولة اتحاد كرة القدم الوطني التهرب من الضرائب المفروضة على نقل ملابس فريقه إلى الأرجنتين، في الوقت الذي يعاني خلاله لاعبي المنتخب من انخفاض درجات الحرارة في بوينوس آيرس بسبب قيام الجمارك باحتجاز الشحنة لحين سداد المبلغ المطلوب.

وأعلنت الجمارك أن الاتحاد البوليفي حاول خداعها حيث أبلغها في البداية بأن شحنة الملابس من ضمن متعلقات السفر ثم قال بعد ذلك إنها بضاعة مستوردة من بيرو بقيمة ألفي دولار، إلا أن قيمتها الحقيقة 19 ألف دولار، وهو ما يعني ضرورة فرض ضرائب بقيمة تسعة آلاف دولار.

وطالبت رئيسة هيئة الجمارك مارلين أردايا الاتحاد البوليفي باعادة النظر في الواقعة واصفة ما حدث بـ"لعب الأطفال"، في حين قال مصدر رسمي لـ(إفي) إنه في حال عد قيام الاتحاد بدفع المبلغ المطلوب فسيتم عرض ملابس الفريق الشتوية في المزاد.

يشار إلى أن عدم وصول الملابس الشتوية حتى الآن إلى لاعبي المنتخب البوليفي المشارك في بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق الشهر المقبل، دفع بعض أبناء الجالية البوليفية في الأرجنتين للتبرع لهم بملابسهم الثقيلة، فضلا عن قيام بعض عناصر البعثة بشراء الملابس على نفقاتهم الخاصة.

وتلعب بوليفيا في المجموعة الأولى مع الأرجنتين وكولومبيا وكوستاريكا بالبطولة التي تنطلق منافساتها في الأول من الشهر المقبل.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg