جميع المباريات

إعلان

ميلان ونابولي يسعيان لضم لاعب الوسط الأرجنتيني إريك لاميلا

يللاكورة

روما، 21 يونيو/حزيران (إفي): كشفت تقارير إخبارية أن ناديي ميلان، بطل الدوري الإيطالي، ونابولي صاحب المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا، يسعيان للتعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب إريك لاميلا، والذي يرتدي حاليا قميص ريفر بليت.

وأفادت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" اليوم ان كلا الناديين يرغبان في الاستفادة بخدمات لاميلا (19 عاما) لكن يتعين عليهما الانتظار أولا لمعرفة مصير النادي الذي يواجه شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية الأرجنتيني للمرة الأولى في تاريخه.

وأكدت ان النادي الأرجنتيني لا يستطيع الامتناع في نفس الوقت عن الأموال الضخمة التي سيجنيها جراء الصفقة، مبرزة تفوق ميلان على نابولي حيث ان المدير الرياضي للفريق الايطالي، ارييدو برايدا قد توصل بالفعل لاتفاق شفهي مع رئيس ريفر، دانيل باساريلا، بخصوص لاميلا.

كما أبرزت ان ميلان ينتظر بشغف أيضا قرار نابولي بشأن الاستغناء عن مهاجمه السلوفاكي، ماريك هامسيك، الذي يعد احد اهداف نائب رئيس النادي، ادريانو جالياني، للموسم المقبل.

وبهذا ففي حال اغلاق نابولي لصفقة هامسيك، سيلعب ميلان بـ"كل أوراقه" من أجل الذود بلاميلا.

كذلك كشفت الصحيفة ان نادي روما يرغب أيضا في ضم اللاعب الارجنتيني، لكنها اوضحت ان عرض نادي العاصمة الايطالي لم يرض رئيس ريفر بليت. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg