جميع المباريات

إعلان

فياس بواس يترك بورتو ويمهد الطريق لانتقاله الى تشلسي

المدرب البرتغالي اندريه فياس بواس في 18 ايار/مايو

لشبونة (البرتغال) (ا ف ب) - اعلن اندريه فياس بواس الثلاثاء استقالته من تدريب بورتو بطل الدوري البرتغالي والدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم بدفعه قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد 15 مليون يورو وفاتحا بالتالي الطريق لانتقاله للاشراف على الادارة الفنية لتشلسي الانكليزي.

واوضح بورتو في بيان له انه "ابلغ بنية مدربه انريه فياس بواس بفسخ العقد الذي يربط بينهما بتفعيله بند الشرط الجزائي بأثر فوري".

واوضح النادي ان العقد الذي يربطه بالمدرب منذ العام الماضي "سيتم فسخه بعد دفع المبلغ المحدد في الشرط الجزائي".

وكانت وكالة الانباء البرتغالية "لوسا" اعلنت في وقت سابق اليوم بان فياس بواس اعلن استقالته عن طريق فاكس ارسله صباح اليوم الى ادارة نادي بورتو.

وكان رئيس بورتو بينتو دا كوستا اعلن اول من امس الاحد انه "اذا قام شخص ما بدفع مبلغ 15 مليون يورو في حسابن فلن نعارض رحيل (المدرب) لانه ذلك منصوص عليه في العقد".

ونجح بواس (33 عاما) الذي عمل معاونا لمدرب بورتو وتشلسي السابق وريال مدريد الاسباني حاليا جوزيه مورينيو، في موسمه الاول والوحيد مع بورتو في قيادة النادي الى احراز 3 القاب هي الدوري والكأس المحليان ومسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" وبات اصغر مدرب يحرز لقبا قاريا.

وكان المدير التنفيذي لنادي تشلسي رون غورلاي اعلن الاسبوع الماضي بان خليفة مدرب فريقه اللندني الايطالي كارلو انشيلوتي "سيعرف في مدى اسبوع او اسبوعين او على الارجح قبل ذلك".

واقيل انشيلوتي من منصبه اواخر ايار/مايو الماضي عقب نهاية الدوري الانكليزي دافعا بالتالي ثمن خروج البلوز خاليي الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

20

جاء الهدف بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حاول الحارس الإمساك بالكرة ولكنها سقطت من يده قبل أن يتابعها ليفاندوفسكي بتسديد داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول