جميع المباريات

إعلان

الإنتر يستبعد فيلاش بواش من قائمة تدريب الفريق

يللاكورة

روما، 19 يونيو/حزيران (إفي): استبعد نادي إنتر ميلان، وصيف الدوري الإيطالي لكرة القدم، أن يخلف البرتغالي أندريه فيلاش بواش، المدير الفني الحالي لبورتو، البرازيلي ليوناردو في تدريب الفريق.

وصرح ماركو برانكا المدير الرياضي للإنتر لوكالة الأنباء الإيطالية (أنسا): "فيلاش بواش لن يدرب الإنتر ويجب أن أدلي بهذا التصريح بعد ما تناقلته وسائل الإعلام"، في إشارة إلى الشائعات التي ربطت بين المدرب و"النيراتزوري".

وأضاف "كما أنه من المعروف للعالم كله مدى الارتباط بين فيلاش بواش وبورتو بالإضافة إلى سريان عقده معهم والذي يحمل شرطا جزائيا باهظا جدا".

وقالت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) أمس السبت إن اسم البرتغالي، الذي سبق له العمل في إنتر كمساعد لمواطنه جوزيه مورينيو، كسب أفضلية كبيرة بعد أن بدا خيار التعاقد مع الصربي سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني الحالي لفيورنتينا صعبا، مع سريان عقد الأخير مع فريقه.

ولا تزال أجواء الحيرة تسود إنتر ميلان بعد الحديث خلال الأيام الماضية عن مفاوضات ليوناردو مع باريس سان جيرمان الفرنسي لتولي تدريبه، كما أنه خرج من حسابات ماسيمو موراتي رئيس النادي الإيطالي الذي قال إن "مسألة المدرب البرازيلي ستحل خلال أيام".

وسيعود إنتر ميلان للعمل في العاشر من الشهر المقبل ليبدأ فترة الاستعداد للموسم الجديد. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg