جميع المباريات

إعلان

أجويرو لاعبا لريال مدريد لدقائق في ويكيبيديا!

يللاكورة

مدريد، 20 يونيو/حزيران (إفي): أصبح نجم فريق أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني سرخيو أجويرو، لدقائق لاعبا للغريم ريال مدريد، بحسب الموسوعة الإلكترونية الحرة (ويكيبيديا).

وأفاد الموقع العملاق ان أجويرو (22 عاما) هو مهاجم ريال مدريد، وكان هذا سيمثل صدمة كبيرة لجماهير العاصمة من أنصار أتلتيكو، خاصة مع تزايد الشائعات حول رحيله، لولا تدارك الخطأ والعودة لكتابة بياناته بشكل صحيح انه ما زال لاعب فريق العاصمة الثاني.

وكان أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا قد اكد مؤخرا أن أجويرو زوج ابنته جيانينا، لن يتركان العاصمة الإسبانية، بقوله إنه "سيستمر في مدريد، مع فريق أتلتيكو أو غيره"، في إشارة لإمكانية انتقاله أيضا للريال.

ويعد (ويكيبيديا) موسوعة حرة يشارك في صياغة بياناتها جميع المشتركين بغرض المساهمة في تكوين معلومات صحيحة حول شخصيات أو اماكن وغيره.

ويدور جدل كبير في إسبانيا حاليا حول انتقال أجويرو من أتلتيكو للريال، نظرا للخصومة الشديدة بين قطبي العاصمة مدريد.

وينتظر تحديد مستقبل أجويرو مع ناديه خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا التي ستستضيفها الأرجنتين في الأول من يوليو/تموز المقبل.

وتتنافس أيضا العديد من الاندية الأوروبية خارج إسبانيا مثل يوفنتوس وبايرن ميونخ على ضم الفتى الذهبي الذي اعرب عن رغبته في الرحيل عن أتلتيكو.

يشار إلى أن أجويرو (22 عاما) كان قد وصل إلى أتلتيكو مدريد في أغسطس/آب من عام 2006 قادما من فريق (إندبنديينتي) الأرجنتيني حيث لعب ثلاثة مواسم في صفوفه، وخاض مع الفريق الإسباني 167 مباراة سجل فيها 66 هدفا.

وصنع أجويرو اسمه على الساحة العالمية خلال كأس العالم للشباب في كندا عام 2007 ، حيث جمع بين جائزتي الهداف وأفضل لاعب، ثم ساهم في العام التالي بحصول الأرجنتين على ذهبية دورة بكين الأوليمبية.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن