جميع المباريات

إعلان

مدرب تشيلي: سانشيز لديه تصريح بالسفر لبرشلونة حال تأكيد التعاقد

يللاكورة

سانتياجو، 20 يونيو/حزيران (إفي): أكد مدرب منتخب تشيلي الأول لكرة القدم، كلاوديو بورجي، ان مهاجمه الدولي أليكسيس سانشيز، لاعب أودينيزي الإيطالي حاليا، لديه تصريح بالسفر لإسبانيا إذا تأكد انتقاله لصفوف برشلونة.

وقبيل لقاء استونيا الودي الذي انتهى لصالح تشيلي 4-0 استعدادا لبطولة كوبا أمريكا بالأرجنتين، قال بورجي "الموضوع معقد للغاية، فإذا لم نتركه يذهب لبرشلونة في حالة بيعه، سيتعين علينا دفع 45 مليون دولار في حالة وقوع أي شيء للاعب. ولذا فتصريح سفره موجود إذا تأكد انتقاله".

وأكد المدرب في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية: "إذا حدث هذا ونحن نخوض كوبا أمريكا فبالطبع لن أسمح بذلك، لكن ما زال أمامنا وقت، ونحن نعلم طبقا للوائح اننا لا يمكننا تحمل هذه الكمية من الاموال، فلذا فسيكون من المثالي ان يسافر ويوقع على العقد ثم يعود إلينا بعد ذلك".

وأردف "لقد تحدثنا عن امكانية بيعه قريبا، وهذا ليس أمرا سهلا فاللاعب لا زال عمره 22 عاما وصفقة بيعه مكلفة، لكنه مستعد للتألق في أي مكان".

وأبرز "هذا أمر جيد للغاية، فهو يتدرب لكي يكون الأفضل، لديه تشوق شديد للعب وهذا بالطبع سيزداد إذا وقع على العقد".

ونشرت وسائل الاعلام ان سانشيز أخبر زملائه الجمعة الماضية بأنه سينتقل لبرشلونة، ليتلقى التهاني منهم.

ومن جانبها، كشفت صحيفة (سبورت) الكتالونية الأحد أن سانشيز سيصل برشلونة خلال اليومين المقبلين للتوقيع على عقد انضمامه لبطل أوروبا.

وأبرزت أن صفقة انتقال سانشيز، الذي يلعب كمهاجم أو كجناح، ستكلف خزينة برشلونة 28 مليون يورو، إضافة إلى 11 مليون أخرى كمتغيرات.

ونشرت تأكيد وكيل اللاعب، فرناندو فيلسفيتش، عبر شبكة (تويتر) الاجتماعية أن الصفقة تتقدم بشكل جيد، حيث قال "نسير بشكل جيد مثل التفاحة داخل الفم"، وهو تعبير تشيلي يؤكد ضمان إتمام الأمور قريبا.

لتؤكد الصحافة المحلية بعدها ان سانشيز سيكون لاعب برشلونة خلال الساعات المقبلة، خاصة وان الوكيل استخدم نفس التعبير عند انتقال التشيلي جاري ميدل لإشبيلية قبل ستة اشهر.

وفي حال توقيع سانشيز مع برشلونة، سيصبح بذلك أول لاعب تشيلي يرتدي قميص الفريق، كما سيصبح أغلى لاعب تشيلي في التاريخ.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

29

محاولة للزمالك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية من شلبي ويقابلها زيزو بتسديدة ولكن غير متقنة ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg